newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

مجموعة FOLIE FLORALE من لوكسيتان

تقديراً للجمال الشاعريّ لزهرة الكرز الفرنسيّ، تتطلّع لوكسيتان ان بروفانس منذ الآن إلى حلول الربيع من خلال أحدث الإضافات إلى مجموعتها الخاصة بزهر الكرزFolie Florale. شكّلت مجموعة زهر الكرز المنعشة والمرطّبة مصدر الإلهام في صنع عدد من المنتجات المبهجة التي ستزيد إشراقتكم هذا الربيع، وتتضمّن هذه المنتجات خلاصة طبيعية فريدة مستخرجة من زهر الكرز الذي يحصد في منطقة لوبورون في بروفانس، فرنسا.

تحوي النسخة المحدودة من أو دو تواليت Folie Florale  على زهرة شجرة الكرز، وتذكّركم رائحته بأولى براعم الكرز التي تتفتح في الربيع. فقد تمّ الجمع بين بتلات زهر الكرز ومزيج البرغموت والمندرين والقليل من الورد والبنفسج للتوصّل إلى عطر مثاليّ للشخصية العفوية النابضة بالحياة. حافظوا على انتعاشكم هذا الربيع مع جلّ زهر الكرز للاستحمام Sparking Flowers. تطلق الحبيبات الزهرية الدقيقة في الجل مواد فعالة  مع روائح زهر الكرز المنعشة المترافقة.

Hand Cream

يتغلغل حليب الجسم الشديد النعومة الذي يتخذ لوناً زهرياً فاتحاً كبراعم زهر الكرز بسهولة إلى داخل البشرة. فمع كل حركة، يطلق ملمسه المخمليّ شذا زهر الكرز فيغذيكم وينعشكم ويمنحكم حيوية. يضيف كريم زهر الكرز لليدين نفحة من زبدة الشيا التي تشتهر بها لوكسيتان، وذلك للحصول على ملمس مخمليّ يساهم في حماية اليدين اللتين تحتاجان إلى العناية وتغذيتهما، مما يجعل هذا المستحضر مصدر التغذية الأمثل.

Body-Milk-Cream

بهدف تركيب مجموعة Folie Florale، توصّل مبتكر العطور في بروفانس إلى خلاصة طبيعية فريدة استقيت من زهر الكرز الذي قُطف يدوياً من بساتين منطقة لوبورون في بروفانس، فرنسا. فالجسيمات المعطّرة التي استخرجت للمرة الأولى بفعل الحرارة المنخفضة تحوي سرّ الرائحة الجميلة التي تحتفي بتجدد الطبيعة من خلال مجموعة بتلات ملوّنة.

Shower-Gel