newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

مطعم ريفيرا يقدم أشهى المأكولات البحرية

البحر الأبيض المتوسط يأتي في الحياة في ممشى شاطئ الجميرا، كما يقدم ريفيرا المأكولات البحرية شواء سوق المأكولات البحرية الحية يوم الأحد، ويثير الزجاج للسيدات في الاثنين والثلاثاء، ويبدأ عطلة نهاية الأسبوع مع الذوق سان تروبيه يوم الجمعة .

ريفيرا سيفود غريل هو قطعة دبي من ساحل البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي مع بياض مغسول وديكورات داخلية زرقاء فاتحة وأجواء مريحة تذكرنا بالريفيرا الفرنسية وصيف توسكان، إلى أمسيات الأندلس والأرخبيل اليوناني.

سالوتي شينوراس
ريفيرا المأكولات البحرية الشواية يثير الزجاج للسيدات كل يوم اثنين والثلاثاء، ل سالوتي سينوراس! احصل على فاكهي النمط الأوروبي مع 2 لـ 1 سانغريا على جبر المشي التصحيح الخاصة جدا من ساحل البحر الأبيض المتوسط في الخليج العربي.

مع غروب الشمس، والنظارات ترتفع كما نقول ‘هتاف للسيدات في ريفييرا المأكولات البحرية الشواية.

الاثنين والثلاثاء من 5:00 حتي 08:00، ابتداء من 1 يناير 2018.
2 لـ 1 على سانغريا لجميع السيدات

سي سوير
يمكنك الاستمتاع بأكبر قدر من الليل في مطعم ريفيرا سيفود غريل’s سي سوير. عطلات نهاية الأسبوع هي نيس مع مشروبات منزلية غير محدودة، وبالطبع كنت تنغمس في الأطباق اللذيذة، وجعل النكهات الجن الخاصة بك كما ريفيرا المأكولات البحرية جريل عربة الجن يفعل الجولات. كما تغرب الشمس يوم الجمعة، ويبدأ عطلة نهاية الأسبوع حقا!

الجمعة من 7 مساء إلى 10 مساء، ابتداء من 5 يناير 2018.
250 درهم إماراتي للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات الغازية، و 395 درهم إماراتي بما في ذلك المشروبات المنزلية، و 550 درهم إماراتي لحزمة الشمبانيا.

الأطعمة البحرية، الأحد
ابدأ الأسبوع طازجة واستمتع بأمسية كسول طويلة تراقب أشعة الشمس في مطعم ريفييرا’s سيفود أيام الأحد. اختيار الصيد البحري الخاص بك الحية والحصول على أسعار خاصة من رئيس الشيف ريفييرا. هذا هو الطازجة كما يحصل، ومع خيارات مثل العطاء ولحمي النهاش الأحمر، سمك القد سمك القد الأسود، والجمبري فراشة، وجراد البحر، وسوف تريد بالتأكيد للقبض على يوم الأحد المأكولات البحرية ريفييرا.
كل يوم أحد من 7 مساء إلى 11:30 مساء، ابتداء من 7 يناير 2018.