newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

معجزة شارون ستون رمز الاناقة

شارون ستون رمز الاناقة بين نجمات هوليوود تتقلد منصب سفيرة لمؤسسة أمفار “المؤسسة الأمريكية لأبحاث الإيدز”، وقد شغلت شارون ستون هذا المنصب منذ عام 1995، حيث تأخذ على عاتقها مهمة نشر الوعى للوقاية من المرض ،واجراء بحوث طبية في مجال مكافحة الإيدز.

وتأتي جهود شارون ستون في أشكال مختلفة للتوعية من خطر هذا المرض، وهي مسؤولة عن جمع التبرعات في الإحتفالات والمهرجانات تترأسها.

كما تعمل الفنانىة من أجل مساعدة الأطفال الفقراء والسلام في العالم،وتؤكد أن العالم بحاجة ماسة لوجود سفير للسلام في كل البلدان وفي كل الدول التي تنتمي إلى الأمم المتحدة، وليس الولايات المتحدة فقط، وما يزعج شارون ستون أن هناك قيادات في وزارات للحرب، ولا يوجد على الإطلاق وزارة واحدة للسلام “.

شارون ستون قالت انها ساعدت من خلال الابحاث العلمية التى تجريها المؤسسة زوجين مريضين بالايدز فى أن ينجبا طفلا غير مصاب بالمرض ،وأن المرأة كانت قد أصيبت بالايدز لزواجها من هذا الرجل  المريض ، وكانت فرحتهما كبيرة بانجاب طفل لا يعانى من الايدز ،وقد ارسلا للفنانة صورة الطفل مما جعلها تشعر بسعادة كبيرة، وكتبت قصيدة تصف خلالها هذه المشاعر وسمتها “معجزة “شارون ستون .