newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

معطف تيدي بير موضة لشتاء قارص

يفرض المعطف الثقيل حضوره الطاغي على موضة شتاء هذا العام ، وخاصة المعطف المصنوع من وبر الابل والذي كان رائجا في فترة الثمانينيات من القرن الماضي ، ثم عاد إلى الواجهة مرة أخرى، حيث ظهرت به الكثير من النجمات الشهيرات في عالم الأزياء والموضة والغناء والتمثيل ومن بينهن كيم كارديشيان ،وقد كشفت دار أزياء Max Mara أبعاد العودة ألى هذه الموضة من خلال مديرها الفني أيان غريفيث،والذي يحكي لنا قصة طريفة له مع اعادة اكتشاف موضة المعاطف الثقيلة.

خريف 2017 كان واحداً من تلك المجموعات. أمضى مدير الابداع الفني في Max Mara، إيان غريفيث، وقتاً طويلاً في الأرشيف، حيث أعاد اكتشاف معطف “تيدي بير” (Teddy Bear) الغني، الذي ابتكرته العلامة التجارية في الثمانينات باستخدام قماش يتميز بوبر طويل وفاخر من ألياف نبيلة – تم أساساً تطويره في مصانع للنسيج بألمانيا لصُنع ألعاب راقية للأطفال. اكتشف أن إنتاج هذه الأقمشة لم يتوقف فقط، بل أن المصانع قد أقفلت جميعها أبوابها وأن الكثير من الخبرات والمعرفة تم تمّت خسارتها.

عمل الفريق مع مُورِّد إيطالي لإعادة تطوير التقنية لإنتاج فرو اصطناعي فريد من وبر الإبل الصافي على أساس من الحرير.

يمثل الحجم الوافر للمعطف احتفالاً بغنى فخامة القماش.

كل السيدات اللواتي تقع عيونهنّ عليه، يتمنَين فقط أن يغطين أنفسهن به، من بينهن كارين روتفيلد، كيم كارداشيان ريتا أورا وغيرهن الكثيرات.

معطف “مانويلا” الذي يلف الجسم مع حزام من نفس القماش.

يمثّل معطف “مانويلا” (Manuela) الفاخر من وبر الإبل الصافي جوهر جودة Max Mara العالية وفلسفتها: أن تكسو جميع السيدات بأزياء أنيقة وراقية، تعزز شخصياتهن.

تم ابتكار معطف “مانويلا” (Manuela)، الذي أصبح قطعة كلاسيكية حقيقية، سنة 1998، وهو متوفر دائماً في متاجر Max Mara بأربعة ألوان: بني فاتح (camel)، أسود، أحمر

وأزرق بحري.

في مجموعة Max Mara لموسم شتاء وخريف 2017 أطلقنا أيضاً أربعة ألوان جديدة: الزهري، الأصفر، الأخضر الفاتح (mint green) والأزرق الفاتح.

Carine Roitfeld
Singer Rita Ora
Kim Kardashian