newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

مفهوم جديد للتسوق في «قطر مول»

افتتح قطر مول مفهوم التسوق الجديد الذي يقدم 5000 متر مربع من التسوق المبتكرة والخيارات الترفيهية المميزة، أبوابه أمام الزوّار في العاشر من ديسمبر 2016 ليأخذهم في رحلة لا مثيل لها للتعرف على التجارب المذهلة واكتشاف العروض المتوفرة في المول عند الافتتاح التمهيدي.

وكان الإعلاميين من ضمن أوائل الضيوف الذي رحّبت بهم إدارة المول واستضافتهم في حفل فطور خاص في فندق الريّان، قبل الانطلاق في جولة في أرجاء المول شملت زيارة لمستأجريه الرئيسيين، من ضمنهم العلامات التجارية المميزة من مستحضرات التجميل، والموضة والأزياء، والتجهيزات المنزلية، والمتاجر المتنوعة والمتعددة الأقسام والمطاعم والمقاهي الراقية.

وفي حديثه حول هذا اليوم المميز ، قال أحمد الملا، الرئيس التنفيذي لقطر مول: “لقد عملنا لعدة سنوات لهذا اليوم المهم، وانا ممتن لجميع افراد فريق العمل على تحقيق جميع الأهداف المرجوة. نعلن اليوم عن ابتداء حقبة جديدة للتسوق في قطر والمنطقة من خلال الأفكار المذهلة التي يقدمها قطر مول، والعروض المميزة التي يبتكرها”.

وأضاف الملا: ” يسعدنا ان نعلن اليوم بان نسبة التأجير الكلية في قطر مول قد بلغت 99% من مجمل المساحة، ويتم حاليا تنفيذ اعمال الديكور في 92% من المتاجر التي لم تفتح أبوابها بعد،  حيث يقدم قطر مول اليوم 220 متجر مما يشكل 60% من مجمل المساحة التأجيرية.

وسيأخذ MOQ Live – برنامج الترفيه المجاني –  زوار قطر مول في مغامرة مميزة عبر أول مسرح احترافي 360 درجة ضمن مركز تسوق في العالم.

ويقع المسرح في وسط منطقة الواحة، وهي عبارة عن 5000 متر مربع من المناظر الخضراء حيث تحتوي على نوافير مائية تفاعلية وشلالات مياه ويقدّم فيها عروض ترفيهية على مدار السنة.

واختتم الملا: “تلعب مراكز التسوق دوراً كبيراً في ثقافة الناس في الشرق الأوسط، ودول الخليج بشكل خاص. اليوم، نحن ندفع الحدود ونرتقي بالمعايير المتعارف عليها لمراكز التسوق من خلال ما نقدمه من عروض مبتكرة جديدة بالكامل. نضع اليوم في قطر مول معايير عالمية جديدة، ونقدم مفهوم مميزاً يجمع بين التسوق والترفيه بشكل غير مسبوق”.

وأعرب الاعلاميين خلال جولتهم عن اعجابهم بما يقدمه قطر مول. وانطلقت الجولة الإعلامية من فندق الريان قبل زيارة العلامات التجارية المتنوعة والعديدة، وتخلل الجولة زيارة لنوفو سينما واكستريملاند وغداء في مطعم تشيزكيك فاكتوري.

1 2 3 4 5 6 7 8