newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

منتجع الحواس الست بخليج زيغي يدخل سيارات صديقة للبيئة

أدخل منتجع الحواس الست بخليج زيغي يدخل سيارات صديقة للبيئة ، ليقوم بدوره كمناصر للبيئة، وقد اشترى المنتجع أسطول خاص به من سبعة من سيارات نيسان باثفايندر سف 4WD الهجينة، والتي سوف تنقل الضيوف إلى المنتجع وتأخذهم للتجارب غير العادية في المنطقة المحيطة بها.

وسيحصل الضيوف الذين يصلون إلى الحدود لنقلهم إلى المنتجع على أول تجربة للمركبات الجديدة، حيث يتمتعون بنهج مبهج على الطريق الوعرة إلى سيكس سنسيس زيغي باي، بينما ستستخدم المركبات الهجينة أيضا لنقلهم إلى سينس أون ذي تجربة الطعام الراقية للمنتجع على قمة الجبل فوق خليج زيغي.

بالنسبة للضيوف المغامرين، سيتم استخدام السيارات للرحلات إلى بلدة دبا ومزرعة المنتجع الخاصة والمرسى للاستمتاع برحلة بحرية من يخت ذهب. يمكن للأدرينالين الذين يبحثون عن الضيوف الاستفادة من المركبات لنقلها إلى الطيران الشراعي من قمة الجبل أو للرحلات خارج الطريق إلى هضبة ساباتين لتجربة جمال لم يسبق له مثيل من جبال الحجر.

المدير العام، آرون ماكغراث، قال عن هذا القرار، “حتى الآن، لقد تم استخدام المركبات من شريك ليس لدينا أي سيطرة حقيقية على أوراق اعتمادهم البيئية، وهو أمر مهم بشكل لا يصدق لمبادرات الاستدامة لدينا. استعرضنا المركبات المتاحة في سوقنا وخلصنا إلى أن باثفايندر سف 4WD الهجين سيكون الأنسب لخليج الحواس زيغي.

“أخذنا في الاعتبار مختلف الاستخدامات سيكون لدينا للمركبات وما كنا نطلب منهم من حيث الطرق الوعرة وعلى الطرق الوعرة، متطلبات الراحة، وبالطبع قدرتها على مساعدتنا في خفض الكربون لدينا اثار. مع محرك البنزين ذو 4 أسطوانات الفائق السرعة والذي يبلغ طوله 2.5 لتر، جنبا إلى جنب مع محرك كهربائي، يتم تصنيف كفاءة استهلاك الوقود بنسبة 24 في المئة أفضل من سيارة الدفع الرباعي التقليدية متوسطة الحجم، لذلك نشعر أننا على الطريق الصحيح مع خيارنا ”

مع موقع المنتجع الفريد في عمان، وعلى بعد ساعتين فقط بالسيارة من دبي، ستحظى العائلات بمهرجان احتفالي مشمس وممتع مشمس لثقافة عمان الفريدة مع جمالها الطبيعي المذهل. مع أنشطة سيكس سنسيس زيغي باي المجمعة والمخصصة على الأرض، في الماء وحتى في الهواء، ليس هناك مكان أفضل لتناسب كل من الضيوف النشطين وأولئك الذين يفضلون الجلوس والاسترخاء وتأخذها أسهل قليلا في أيام العطلات الخاصة بهم . وتشمل بعض الأنشطة التي تشمل العجائب الطبيعية الطيران الشراعي، وركوب الدراجات الجبلية، والمراكب الشراعية، والغطس، والغوص وصيد الأسماك؛ واعدة كل زائر مجموعة من مغامرات لا تنسى.

 

يقع ستة حواس خليج زيغي في شبه جزيرة مسندم الشمالية في سلطنة عمان. إن إعداد 82 فيلا من الفيلات المستوحاة من القرية عبارة عن خليج رائع يحرسه جبال هاجر الدرامية والشاطئ الرملي الخاص.

يمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام التي لا تنسى من سينس أون ذي إدج، والطعام الفاخر المعاصر مع مناظر خلابة، إلى التخصصات الإقليمية في شوا شاك وسوق سبيس، و واين سيلار، و واين تاور أو دينينغ بيوند ذي باي في واحدة من الرمل الخاص. ولتغيير وتيرة الطعام، يعتبر تناول الطعام داخل الفيلا تجربة حميمة وممتعة للغاية، والتي سيكون من دواعي سرور (جيمس صانعي التجارب) ترتيبها.

تبدأ المغامرات مع وصول شراعي الأدرينالين المشحون إلى خليج زيغي الذي يوفر للضيوف نظرة طيرة على أجواء المنتجع المثيرة والمناظر الخلابة. رحلات دو، والرحلات، وركوب الدراجات الجبلية، وتسلق الصخور وجولات مخصصة تنتظر الضيوف النشطين وأولئك الذين يفضلون الجلوس والاسترخاء، فإنها يمكن أن تأخذ في ثقافة غنية وحيوية للوجهة في وتيرتها.

سيكس سنسيس سبا خليج زيغي هو ملجأ للعقل والجسم، ملاذا للرفاهية في نهاية المطاف ملتزمة بتقديم تجارب العافية المتكاملة. يجمع السبا بين السلام والهدوء واللياقة البدنية والصحة مع العلاجات القديمة والحديثة الشاملة من الخبراء في المنزل والممارسين الزائرين.

حول منتجعات سيكس سينسيز المنتجعات تدير المنتجعات الصحية 11 منتجعا و 30 منتجعا صحيا في 20 دولة تحت اسم سيكس سنسيس و إيفاسون و سيكس سنسيس سبا.

يتم تعيين المنتجعات في مواقع الجمال الطبيعي لا يصدق من شأنها أن توقف لكم في المسارات الخاصة بك، ومستوى لا هوادة فيها من الخدمة التي سوف تبقى معك لفترة طويلة بعد أن كنت قد غادرت. كل عقار له شخصية مميزة، ولكن يشارك التزاما للمجتمع، والاستدامة، والعافية والتصميم. هذا النهج الحائز على جائزة يمتد إلى فتحات جديدة.