newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

موقع NET-A-PORTER يُطلق وجهة إلكترونية عالمية

أعلن موقع NET-A-PORTER الإلكتروني عن إنشاء متجر إلكتروني جديد يختصّ بعلامات الساعات والمجوهرات المرموقة التي باتت مُتاحة على منصّته، شأن Cartier وJaeger Le-Coultre وBoucheron وChopard وPiaget وغيرها. تُشكّل هذه الوجهة الجديدة على الموقع المتجر الأفخم على الإنترنت لهذه العلامات ذات التاريخ العريق، التي لم يسبق لها أن طرحت تصاميمها للبيع على المنصات الإلكترونية. فقد نجح موقع NET-A-PORTER في توحيد أشهر التصاميم من المجوهرات الراقية والساعات في وجهة تسوّق إلكترونية عالمية.
بهذه المناسبة، قالت إليزابيث فون دير غولتز، مديرة المشتريات العالمية: “نحن متشوّقون للغاية لتزويد عملائنا بوجهة إلكترونية عالمية تحوي هذه العلامات المرموقة. لا يخفى علينا أنّ قطاع الساعات والمجوهرات يشهد النمو في المجال الرقمي، ولا يزال العملاء يُظهرون رغبتهم بشراء هذه العلامات على الإنترنت. جمع الفريق تشكيلة مميّزة من التصاميم الحديثة لترافق العلامات الفاخرة العريقة، كي نتشارك مع عملائنا نظرة NET-A-PORTER المميّزة تجاه المجوهرات الراقية والساعات”.
ستُتيح الوجهة الجديدة على الموقع للعملاء الاستفادة من خبرة فريق المتسوّقين الشخصيين إلى جانب خدمة العملاء التي لا تُضاهى، والتي تشمل استلام وتسليم بعض القطع، وخدمة “التجريب قبل الشراء”، وخدمة التسليم في نفس اليوم في لندن ونيويورك وهونغ كونغ، إلى جانب الاستفادة من خدمة العملاء 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، طيلة أيّام السنة. والملفت أنّ جميع المتسوّقين الشخصيين خضعوا للتدريب في معهد علوم المجوهرات الأمريكية (GIA)، ليتمكّن الفريق من تقديم النصائح النابعة عن خبرة عند الطلب. يستطيع المتسوّقون الشخصيون أيضاً حجز بعض التصاميم من العلامات المطروحة على موقع NET-A-PORTER واستضافة لقاءات خاصة لاستعراض المجموعات الجديدة، إلى جانب تقديم طلب تصنيع المجوهرات الفريدة عند الطلب لتلبية رغبات أولئك الذين يحلمون بتصميم مجموعة لا نظير لها بكل ما للكلمة من معنى.
لن يكتفي موقع NET-A-PORTER بذلك، بل سيقوم بإنتاج محتوى خاص لهذه الوجهة بهدف إلهام العملاء واصطحابهم في رحلة من الاستكشاف لزيادة درايتهم في هذا المجال. سيكون هذا المحتوى بمثابة دليل للعملاء في عالم المجوهرات الراقية والساعات على NET-A-PORTER، بدءًا من النصائح حول حفظ المجوهرات الراقية والعناية بها، وتقديم المعلومات حول الألماس، والنصائح حول تنسيق التصاميم من إعداد فريق خاص من المحرّرين والمدراء المسؤولين عن المشتريات. كافة التصاميم متاحة للشراء بمجرّد كبسة زرّ، انطلاقاً من رؤية NET-A-PORTER بأن تكون مجلة التسوّق الأولى، التي توفّق بين المحتوى الغني والتجارة الإلكترونية.