newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

مياه “ڤولڤيك” بنكهات الفواكه الخالية من السكر تصل أسواق الإمارات

أعلنت “ڤولڤيك”، المياه المعدنية الطبيعية، طرح تشكيلتها الجديدة “لمسة الفواكه” (Touch of Fruits) من المياه الخالية من السكر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحافظ التشكيلة الأحدث على جوهر وقيم “ڤولڤيك”، ّإذ توفر مياه الشرب المعدنية الطبيعية بنكهات طبيعية.

وتمثل التشكيلة التي تأتي بنكهات الفراولة والليمون والليّم مصدراً منعشاً بنكهة الفواكه للحفاظ على ترطيب الجسم طيلة ساعات اليوم.

وفي هذا السياق، قال محمود جواد، مدير التسويق وتطوير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط لعلامة “ڤولڤيك” العالمية التابعة لشركة “دانون”: “تسعى أعداد متزايدة من المستهلكين إلى تقليص كمية السكر التي يتناولونها، ولهذا رغبنا بأن نوفر لهم مزيداً من البدائل للخيارات المتوفرة في السوق. وهنا يأتي دور تشكيلة ’ڤولڤيك‘ الجديدة ’لمسة الفواكه‘ الخالية من السكر كبديل مثالي غني بنكهة الفاكهة ودون سكر للمشروبات غير الصحية”.

وأضاف: “يتوقع لسوق المياه المعبأة أن تشهد نمواً متسارعاً يدفعه الطلب القوي على مياه الشرب الطبيعية والمعززة بالنكهات نتيجة للاهتمام المتزايد بالصحة والعافية. وهنا تأتي مهمتنا في تلبية احتياجات مختلف المستهلكين الراغبين بالمواظبة على أنماط حياة صحية عبر المياه المعدنية الطبيعية المنكّهة التي نقدمها لهم”.

وتتوفر مياه “لمسة الفواكه” بعبوات سعة 50 سنتلتر وبنكهات الفراولة والليمون والليّم في كبرى متاجر التجزئة والفنادق والمطاعم والمقاهي في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.