newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

نانسي عجرم سفيرة مجوهرات «فرفشة»

انطلاقا من حرص مجوهرات داماس، دارالمجوهرات الرائدة في الشرق الأوسط، على توفير كل ما هو مبتكر من المجوهرات الأنيقة والتي تناسب ذوق المرأة العصرية، أطلقت داماس بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة جديدة من “فرفشة” الساحرة بحضور الفنانة المحبوبة نانسي عجرم، السفيرة المتألقة لمجموعة “فرفشة”.

وقد ارتبط اسم الفنانة نانسي عجرم بعلامة فرفشة منذ انطلاقها، وكانت بمثابة مصدر إلهام للمجموعة.

وقامت الفنانة نانسي عجرم بإطلاق المجموعة الجديدة من “فرفشة” في متجر داماس في دبيمول، بحضور الإعلاميين، وكبار الشخصيات وعملاء داماس.

وتضم المجموعة الجديدة والجذابة من”فرفشة” تشكيلة من قطع ابداعية جديدة من الخواتم والأساور والأقراط والقلائد التي تعكس الجمالية وحيوية الشباب والمرح والطاقة.

وتم تصميم المجموعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، التي تعكس هوية المجموعة من خلال التفرد بالتصاميم في كل قطعة.تتمتع جميع القطع الموجودة بجمالية المباني العربية القديمة التيتضيف للمجموعة.

وقالت الفنانة نانسي عجرم: “إنهل من دواعي سروري أن أكون الوجه الإعلامي لمجموعة فرفشة مجددا واطلاق المجموعة الواسعة من المجوهرات الأنيقة والشبابية. فأنا عاشقة لهذه المجموعة الرائعة بما تتمتع به من جودة واتقان والتي تناسب جميع المناسبات”.

وأضافت:”أنا فخوره جدا أن أكون جزءا من نمو وتطور مجموعة فرفشة الأنيقة والمبهرة.”

وبهذه المناسبة، قال عنان فخرالدين، الرئيس التنفيذي لمجوهرات داماس: ” تفخر داماس بأن تكون العلامة التجارية الأولى التي قامت باستخدام سفيرة لعلامتها في المنطقة، حيث كان الإقبال مذهل من قبل عملائنا. نتمتع بعلاقة قوية على مر السنين مع الفنانة نانسي عجرم ويسرنا أن تكون الفنانة المحبوبة هي الوجه الإعلامي لهذه المجموعة الجديدة مجددا.”