newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات CALVIN KLEIN 205W39NYC تتسم بخفة الوزن والأناقة

تنفرد نظارات CALVIN KLEIN 205W39NYC الجديدة من تصميم راف سيمونز، بتسليط الضوء على المنظور الفني والتنظيمي للعلامة التجارية الذي يتبناه المدير الإبداعي. وتتميز مجموعة النظارات الحديثة بمجموعة تصميمات فنية تتسم بخفة الوزن والأناقة وتم تصورها ببراعة من خلال المزج بين اللمسات النهائية والمواد الدقيقة. كما تم تصميم هذه الأنماط الفريدة من نوعها في مقر الشركة العالمي في 205 W 39 Street بمدينة نيويورك، وتم تصنيعها في إيطاليا.

للرجال ونساء
CK8052S. يتميز هذا الشكل الدائري والمستوحى من الطراز الكلاسيكي بتفاصيل معدنية مفتوحة على الأذرع ومظهر رفيع وأنيق، وتم تصنيع الإطار من التايتينيوم. وتُضفي الجوانب الخلفية المستديرة ولمسات الأذرع الدقيقة تفاصيل فنية متطورة. متوفرة بألوان التايتينيوم اللامع مع عدسات ضبابية صلبة، والنيكل اللامع مع عدسات بني صلبة، والنيكل اللامع مع عدسات مرآة بيضاء، والذهب اللامع مع عدسات مرآة ذهبية/ ضبابية صلبة.

للرجال
CK8051S. تتميز هذه النظارة بشكل عصري ولمسات نهائية غاية في الدقة مع حاجز علوي أنيق يضفي مظهر رجولي بارز. ويكتمل هذا التصميم بالأذرع المعدنية المفتوحة والجوانب الخلفية المستديرة إضافةً إلى التفاصيل الفنية الخفية. متوفرة باللون الأسود المطفأ مع عدسات ضبابية صلبة، والتايتينيوم اللامع مع عدسات خضراء صلبة، والنيكل اللامع مع عدسات بني صلبة.