newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات Etro مزيج من الذوق الراقي والجودة الحرفية

هذه المجموعة الجديدة هي مزيج من الذوق المواكب للموضة والجودة الحرفية حيث تتميز بأشكال تحويلية تبرز نمط “Paisley” الأيقوني بمظهر جديد. تُعزَّز المواد الرائعة بفضل الحرفية الماهرة والتفاصيل المُخصصة التي تبرز جاذبية “Etro” المتطورة والمختلفة أيضًا مع زيادة التوازن الجوهري للعلامة التجارية بين الجماليات والعملية.

ET654S
بتسليطها الضوء على أحدث صيحات الإطارات المستديرة، تتميز هذه النظارات الشمسية المُخصصة للمرأة والمصنوعة 100% من الاسيتات بواجهة إطار أنيقة وأنثوية بنمط “Paisley”. شكل علوي زاويّ وحواف معدنية مصقولة وجسر مزدوج بنفس اللمسة النهائية اللامعة، جميعها يبرز التباين بين اللون والشكل. مساند الأنف المُخصصة من “Etro” تزيد جمال الشعار المحفور بالليزر على الذراعين. تتوفر بالأسود / نمط “Paisley” الرمادي، والبني / نمط “Paisley” الرمادي الداكن، والأحمر البوردو / نمط “Paisley” الأحمر البوردو.

ET110S
يجد هذا الأسلوب الكلاسيكي “aviator” المُخصص للرجل والمرأة زاوية جديدة في تصميم حديث للغاية، حيث يتميز بجسر معدني مزدوج ومجموعة متنوعة من خيارات الظلال ذات اللون الخالص أو العدسات العاكسة. مزيج ديناميكي بين الاسيتات والمعدن في الإطار والحواف يمنح تأثيرًا جريئًا بعناصر جانبية رياضية تخلق تباينًا لونيًا حيويًا بين واجهة الإطار وأطراف الأذرع. مساند الأنف القابلة للتعديل المُخصصة من “Etro” والأذرع ذات الشعار المحفور بالليزر تجعل الإطلالة مثالية. تتوفر بالأزرق / الهافان، والأرجواني / الهافان.

ET2637
متباهيًا بواجهة إطار مزدوجة وفريدة، يتسم هذا الإطار ذو شكل عيون القطة بقاعدة لونية خالصة مع حافة مزينة تزيد العمق والكثافة. يعكس شكل العدسات نمط “Paisley” الغالب على مجموعات الأزياء الراقية مع تعزيز الفكرة الأساسية الأيقونية التي تبدو في جميع إبداعات “Etro”. حاملة الشعار المحفور بالليزر، تكتمل الأذرع المُخصصة بأطراف ذات ألوان متناسقة تضيف جمالًا للإطار. تتوفر بالأحمر البوردو / نمط “Paisley” الأحمر البوردو والبني اليمامي.