newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

نظارات “Karl Lagerfeld” تكنولوجيا عالية وأناقة معاصرة

تتميز مجموعة النظارات الجديدة من “Karl Lagerfeld” بتصميم ذي تكنولوجيا عالية المستوى وأناقة معاصرة. تمنح الأشكال الأنيقة والمتطورة ذات المواد الرائعة والتفاصيل الأيقونة طابعًا خاصًا لكل تصميم.

KL949S
تبرز هذه النظارات الشمسية كبيرة الحجم مربعة الشكل المصنوعة من الاسيتات في قسم الأكسسوارات بفضل ما بها من تفاصيل “Karl Lagerfeld” المعدنية المميزة. يُعاد ابتكار أسلوب “navigator” المُخصص للرجل فيبدو متسمًا بجسر معدني وشريط علوي معدني رشيق وشعارين من المعدن على الذراعين مما يمنحه طابعًا مليئًا بالثقة والجرأة. تتوفر بالأسود والهافان والكاكي المخطط.

KL9476
صدرت هذا النظارة في هذا الموسم، وهي مقاربة جديدة لتصميم مُبتكر يمزج الاسيتات بالأذرع المعدنية، ويعرض الزخرفة المحفورة التي تمنح لمسة من الرقي لهذا الأسلوب. تتباهى الإطارات البيضاوية الأنيقة والمتطورة بأشكال هندسية وعدسات عاكسة بزوج من التشكيلات اللونية. تتوفر بالأسود الكلاسيكي والهافان والأزرق الرقيق والوردي العتيق.

KL9506
متباهية بالسلسلة الأيقونية، توازن الأذرع المعدنية الملفوفة المظهر الرشيق والإحساس بالخفة بهذه النظارات الشمسية الأنيقة والمتطورة. تتميز واجهة الإطار والأذرع المصنوعة من الاسيتات بلمسة نهائية لامعة ملونة تزيد من الجاذبية، أما مساند الأنف المعدنية المصقولة فهي تعزز الشكل المستطيل على هيئة الفراشة. تتوفر بالأسود الكلاسيكي والهافان وبالألوان العميقة للأحمر والأزرق.