newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مشاهير

نيكول كيدمان وميلي براون تتألقان مع Calvin Klein

 

تألقت الممثلتان نيكول كيدمان وميلي بوبي براون بفساتنين من ابداع Calvin Kleinفي حفل توزيع جوائز إيمي السنوية في دورتها ال 69 والتي عقدت في مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا.

نيكول كيدمان تألقت في حفل توزيع جوائز “إيمي”، حيث أطلّت برفقة زوجها المغني كيث أوربان Keith Urban، وخطفت الأنظار بفستانها الأحمر الذي حمل توقيع ماركة Calvin Klein الشهيرة..

حذاء نيكول كيدمان أنتجه دار أزياء ” Calvin Klein”، وتبيّن أن الاختلاف بين “الفردتين” مقصود، إذ تم تصميمه تبعاً لأحدث صيحة في موضة الأحذية، وعلى الرغم من أن كلا الحذائين حصلا على نفس اللون الوردي للنعل إلا أن أحدهما زين بشريط لامع والآخر بشريط وردي.

ولفتت النجمة البريطانية الشهيرة ميلي بوبي براون، أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المنفوشة الجذابة والأنيقة التي تشبه إطلالات باربي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي للبرامج التليفزيونية في دورته الـ 69 لعام 2017.

ارتدت “ميلي” البالغة من العمر 13 عامًا فستانًا طويلًا منفوشًا بشكل كبير ومكشوف الصدر وبدون أكمام الأبيض وانتعلت حذاء مميزًا باللونين الأسود والرمادي، ووضعت المكياج البسيط الهادئ، وصففت شعرها من الخلف على شكل كعكة بسيطة.

Actor Nicole Kidman
Actor Millie Bobby Brown