newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ياس مول يطلق مسابقة لمواهب تصميم الأزياء

أعلن ياس مول عن إطلاق مسابقة لتصميم الأزياء تحت شعار “تألق بتصاميم”، كجزء من فعاليات أسبوع “ياس مول” للموضة، الذي سيقام في الفترة ما بين 12 – 15 أكتوبر من العام الجاري.

وتهدف مسابقة ” تألق بتصاميمك”، الى فتح أبواب النجومية إلى أكثر المصممين موهبة وابتكارا للعمل كمصممين محترفين في المنطقة وتأهيلهم.

ويمنح ياس مول الفائز فرصة لكسب عرض مجموعة الأزياء الخاصة به في وسائل الإعلام الدولية ببعض مجلات الموضة الرائدة في المنطقة، بما في ذلك فيفا، أهلا، غراتسيا، هاربر بازار العربية السعودية، والعديد غيرها.

بعد نجاح أسبوع الموضة في 2015 ، قرر ياس مول، مزيد من التوسع في هذا الحدث الفخم لتكون احتفالات بأزياء الشهرة والجمال في جميع أنحاء المول؛ وليستمتع الزوار برحلة تدوم لفترة أربعة أيام تمتد على مساحة المول، وفي أرجاء جزيرة ياس، إذ سيستقبل الحدث الضخم أهم العلامات التجارية، والمصممين والمشاهير من المنطقة ومن جميع أنحاء العالم.

ويأتي إطلاق مسابقة ” تألق بتصاميمك”، والتي ستستمر على مدى شهرين ابتداءً من شهر أغسطس لتتيح لأكبر عدد من المواهب التقديم وفرصة للإنضمام للمسابقة، كما يعكس التزام ياس مول في تقديم تجارب ونشاطات استثنائية لجميع محبي التسوق والزوار من كافة أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي على مدار العام، ولكن يبقى الهدف الرئيسي من هذه المسابقة هو استقطاب ورعاية المواهب الجديدة في المنطقة، وتقديمهم للجمهور على منصة عالمية، وعرض أعمالهم وتصاميمهم لجمهور عالمي.

ويتوجب على كل المشاركين في المسابقة أن يقدموا عشرة تصاميم لخط أزياء مستوحى من التصاميم والتطاريز العربية الأصيلة. وستضم لجنة التحكيم نخبة من أهم خبراء الموضة، ورواد صناعة الأزياء.

وسيتم استقبال طلبات التقديم ابتداء من اليوم، عبر الموقع الإلكتروني لمسابقة “تألق بتصاميمك” http://www.yasmallfashionweek.com/. على أن يكون آخر موعد لاستقبال طلبات المتسابقين هو 17 سبتمبر 2016.

وستعلن لجنة التحكيم عن الفائز في يوم 12 أكتوبر 2016، وذلك خلال أسبوع “ياس مول” للموضة.2