newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

لانفان تعيّن بشرى جرار كمديرة إبداع فني للمجموعات النسائية

يسر لانفان الإعلان عن تعيين بشرى جرار في منصب مديرة الابداع الفني للمجموعات النسائية ابتداء من 14 مارس. كعضو دائم في “Haute Couture” منذ ديسمبر 2013، ومع دارها الخاصة التي أسستها في 2010، عملت بشرى جرار مع أهم دور الأزياء وأسست لنفسها مسيرة مهنية تقوم على العزم والمعايير العالية، كما تضع دائماً الابتكار والتقنيات في صميم عملها. تتمتع بشرى جرار بأكثر من 20 سنة من الخبرة، وأول عمل لها كان مع جان بول غوتييه، ثم مع بالينسياغا حيث أمضت 10 سنوات ثم لدى كريستيان لاكروا.

وتعلق بشرى جرار قائلة: “إنه لشرف عظيم أن أواصل تعزيز أسلوب لانفان، مع تصاميم تم ابتكارها في “ورش” (ateliers) الشركة على يد فريق يتميز بخبرات غير اعتيادية. إن الانضمام إلى لانفان يتوافق مع رغبتي في استخدام ابتكاراتي لمجالات أوسع للتعبير. وفي نيتي أن أحضر إلى لانفان التناغم والثبات في أزياء راقية مصممة للنساء، أزياء من أيامنا العصرية”.

وأضافت ميشيل هويبان، المديرة التنفيذية العامة للانفان: بشرى جرار هي مصممة موهوبة وصاحبة رؤية. إنها الاختيار الواضح للانفان. يمتاز أسلوبها الأزلي بالتوافق مع أسلوب وقيم شركتنا التي أسستها جان لانفان منذ أكثر من قرن. إن موهبتها، المعايير العالية لديها وبراعتها في التفصيل والأقمشة سيبثون نسمة من الانتعاش والطابع العصري في الدار، في حين تحافظ على احترام جوهرها كأقدم دار أزياء باريسية، ورمز للأناقة الفرنسية. نتقاسم السيدة وانغ، بشرى جرار وأنا نفس الرؤية العصرية في الأزياء، لذا كان طبيعياً أن تتقاطع سبلنا مع بعضها وأن تؤدي إلى تعاون مثمر.

Untitled-2
بشرى جرار، مديرة الابداع الفني لمجموعات لانفان النسائية وميشيل هويبان، المديرة التنفيذية العامة للانفان