في عام 2017، تشع إلهة الشمس الخاصة بعطر Alien بطاقتها المفيدة من خلال ابتكار نسخة محدودة جديدة: Alien Eau Sublime أو دي تواليت، مبهرة ومنشّطة،Alien Eau Sublime توقظ الحواس.

Alien Eau Sublime طاقة عطرة على خطى مجموعة  Alien متوهجة مع هالة من الضوء Alien Eau Sublime مستوحاة من الشمس في ذروتها، تلتقطAlien Eau Sublime كل ضوءAlienمن خلال عطر عذب و ساطع يمنح،تماماً مثل دفء الشمس، الراحة الفورية.

تفيض Alien Eau Sublimeمع الاشراق الذي تنشره حولها بسخاء تاركة خلفها أثرعبق منشّط.. مثل لمسة الشمس المفيدة على البشرة، تشعAlien Eau Sublime بالطاقة، فيغمرنا شعور من الرفاه مثير للحواس، كما لو كانت Alien Eau Sublimeمنقوشة بأشعة الشمس السحرية.

كونها قراءة جديدة لعطر Alien Eau de Parfum، حافظت أو دي تواليتAlien Eau Sublime على طابع عطر Alienالأصلي، المكوّن  من خشب الكشمير والياسمين السامباك ضمن تنوّع أكثر عذوبة وشعاعاً. وللوصول الى  ذروتها، تم تطوير الأو دي تواليت هذهحول ثلاث رؤى:

تقوم Alien Eau Sublime بتنشيط كل امرأة تضعها مع اضفاء هالة من الضؤ عليها لتلفّهابعبيرها الحسي المهدئ والفعّال الذي يدفئ  فصل الشتاء ويضيء فصل الصيف.

أو دي تواليت تضم في آن واحد رائحة الليمون الزكية والزهور ضمن عبير شرقي  من ابتكار دومينيك روبيون، اخصائي العطور ومبتكر Alien Eau de Parfum .

تأتي Alien Eau Sublime في زجاجة جديدة من البلّور ، مستوحاة من زجاجة عطرAlien الأسطورية.

أما لون الامشست النبنفسجي الذي تتميّز به زجاجة عطر Alien فهو ينحني أمام اللون الذهبيالساطع والمتألق الذي يذكّر بالجودة الشمسية الموجودة في العطر داخل الزجاجة .

كونه راوي حكايات الى الأبد ، فقد حلم تييري موغلر مع Alien  بابتكار عطر من شأنه أن يكشف تألق وروعة كل امرأة، وكانها تجسّد إلهة الشمس التي تسحر بطاقتها الخيّرة.

من خلال تحول متوهج، تكشف أشعة الشمس عن جمالها الإلهي. لأنها سخية بلا حدود، ها هي تضفي هذا الضوء على المرأة وتحميها.

تم تصميمAlien مثل تاليسمان مقدس مفعوم بالطاقة الإيجابية. يولد هذا العطر الفريد المحفوظ في زجاجة لونها كلون حجر الأمشست نوعاً من الإدمان الشمّي الحقيقي الذي يثير المشاعر القوية كاشفاً عن التألق الموجودفي داخل كل امرأة.

يتمتع عطر Alien بنجاح دائم منذ 2005 وقد تمّت إعادة تفسيره منذ ذلك الحين في مختلف ابتكارات تكمل بعضها البعض:

  • Alien Eau de Parfum وهو العطر الأصلي، الذي ابتكر في عام 2005، يجسّد “الاشراق الغامض” ضمن عائلة Alien.
  • Alien Eau de Toilette التي ابتكرت في عام 2009، هي عبارة عن “العذوبة الغامضة”.
  • Alien Essence Absolue هي أو دي بارفوم مكثفة، تم ابتكارها في عام 2012، وترمز إلى “الاثارة الحسية”.
  • Alien Eau Extraordinaire هي أو دي تواليت تم اطلاقها في عام 3014 وترمز الى   “العذوبة المشرقة”.
  • Alien Eau Sublime ، هي الأو دي تواليت الجديدة لعام 2017 التي تجسّد “العذوبة المنشطة”.

يقف خلف كل هذه الإبتكارات  دومينيك روبيون، الذي لا يزال يكتب قصة Alien مع السحر والدقة ذاتها  التي أدت إلى نجاح الأو دي بارفوم في 2005. لا يساوي براعته الاّاحسانه ، وهما صفتان لا غنى عنهما لفسير وتعزيز عالم Alien.