3 − 2 =

8 − one =

يستحيل أن تقاومي هذه المجموعة الحصرية من الإكسسوارات المصنوعة يدوياً، والتي تأتيك مباشرة من مدغشقر وتتوفر حالياً في الشرق الأوسط!

في هذا الموسم، طوّرت علامة ba&sh مجموعة متكاملة من الإكسسوارات الجميلة المصنوعة من الرافيا.

صنعت المجموعة بأيدي فنانين مهرة من جزيرة غريت ريد آيلاند في مدغشقر، حيث استخدمت في ابتكارها المواد الطبيعية الفاخرة كالجلد والرافيا المصنوعة من أوراق شجر النخيل في الجزيرة، والتي تم انتقاؤها بعناية وشراؤها مباشرة من جامعيها دون أي وسطاء.

تتميز مجموعة ba&sh الجديدة من الرافيا بلمسات كلاسيكية ومعاصرة في آن واحد، حيث تجمع الموضة والأصالة واللمسات الغريبة في قالب مبتكر ومتقن. وتحدثت المصممتان باربارا وشارون عن الأمر بقولهما: “بهرتنا المهارة والخبرة التي تمتلكها علامة “براند سان ارسيديت” وأعجبنا كثيراً بالتزام الشقيقات الثلاثة تجاه شعب مدغشقر. ولهذا السبب فقد قررنا العمل معهن لابتكار المجموعة التي تتضمن أسلوبين من اندماج العلامات التجارية معا. نأمل من خلال

هذه التشكيلة أن نظهر جمال الرافيا–وهي من المكونات لأساسية لإطلالة مميزة على الشاطئ- وكيف يمكنها أن تضفي لمسة مرحة على إطلالة عصرية في المدينة.”

يمكن استخدام تلك القطع على الشاطئ أو في العمل أو في السهرات وفي المدينة: إنها صديقتك الوفية لهذا الصيف!

تتوفر4قطع حصرية فقط في محلات العلامة بدبي:

 حقيبة باور: 400درهم إماراتي             حقيبة بايلا:   800   درهم

إماراتي

 حقيبة بيريل: 700: درهم إماراتي                  محفظة بوراف: : 300

درهم إماراتي

نسخة محدودة للغاية

تتوفر 4قطع من التشكيلة في جميع محلات ba&sh في دبي )روبنسونس وسيتي ووك( اعتباراً من شهر يونيو، وبأسعار تبدأ من 300درهم إماراتي

تعليقات

comments