أخيراً أحمر شفاه يقوم بكل شيء – Pure Color Envy Liquid Lip Potion الجديد، الأحدث في ابتكارات منتجات الشفاه لدى Estée Lauder. تركيبة مترفة خفيفة الوزن تغمر الشفاه بتركيز اللون الغني الخاص بأحمر الشفاه، انسيابية ملمع الشفاه، وراحة بلسم الشفاه المترفة لشفاه متقدة بشكل لا يمكن إنكاره. مشبع بزيوت مغذية – يكون ملمس الشفاه ناعم ومرن بطريقة فاخرة. Pure Color Envy Liquid Lip Potion الجديد – يمنح العمق، البُعد والتحديد كلها في تمريرة واحدة.

صيغة Pure Color Envy Lip Potion الغنية بالترطيب وتركيبته الحريرية تنساب على الشفاه بتمريرة واحدة متجانسة من اللون الرائع السائل للمسة نهائية صقيلة محددة. تأثير اللون الغني يمنح الشفاه مظهراً ممتلئاً ذو انحناءات جميلة بشكل واضح. فيطرح مكونات تدوم طويلاً تحافظ على غنى اللون وثباته حتى 8 ساعات، تبقى الشفاه ناعمة طوال اليوم. التركيبة الفريدة مشبعة برائحة الزبيب الأحمر، برتقال المندرين وبراعم التفاح من أجل لمحة إضافية من الرقي.

تحتوي تقنية Advanced True Vision Technology التابعة لـ Estée Lauder على صبغيات بنيوية بهيئة “سائل مركز” تبتكر لوناً غنياً، تحديداً وحجماً. مركب Time Release Encapsulated Moisture Complex المتفرد مع حمض الهيالورونيك يزيد من قدرة الشفاه على الجاذبية وحبس الترطيب ليبقى فترة مستمرة. يضم هذا المركب أيضاً كوكتيل مغذي من الزيوت، زيت الأفوكادو، زيت الجوجوبا وزيت عباد الشمس.

التطبيق لم يكن دقيقاً لهذه الدرجة من قبل. أداة التطبيق الجديدة هذه المائلة والمنحنية مصممة لتنساب بلا جهد – مع دقة الخبراء في تحديد وتضخيم رسم الشفاه، فتمنح تغطية كاملة متناسقة من تمريرة واحدة. استخدمي رأس أداة التطبيق المنحني لتحديد الشفاه وابتكار الشكل. لفم أكثر تأثيراً، أديري أداة التطبيق واحصلي على كمية إضافية من Lip Potion للون إضافي خاص بتلك اللحظات الجريئة. تطرح عبوة Pure Color Envy Lip Potion الطويلة الملساء الأيقونية بلون الماركة الكحلي الاستثنائي مع اللمحة الذهبية شباكاً مستطيلاً يمثل إطاراً لكل درجة لونية لاختيار الألوان بشكل سهل وبسيط. Pure Color Envy Liquid Lip Potion الجديد عبارة عن مجموعة منسقة مؤلفة من 16 لون جذاب رائع لجميع ألوان البشرة.

Little+Black+Liner_expiry_March+2017