منذ العصور القديمة والثقافة اليابانيّة مفتونة بالقدرة الغامضة التي نجدها لدى كافة الكائنات. وفي بلاد الشمس المشرقة، يتمّ التعبير عن هذا التناغم مع العالم على شكل أساطير.

يشكّل الارتباط الروحيّ مع قوى الطبيعة جزءاً أساسيّاً من النسيج الذي يشكّل طريقة العيش اليابانيّة. ويخلق حسّاً بالاهتمام والاحترام لكافة الكائنات الحيّة، وهو حسّ متأصّل في الثقافة اليابانيّة. ومع كلّ يوم نختار فيه العيش بهذه الطريقة، نبدأ بملاحظة قدر أكبر من الجمال في الطبيعة، ممّا يلبي بدوره هدف حياتنا ويُغنيها.

تُحدث طريقة العيش هذه تألّقاً أصيلاً في الشخص على شكلٍ جمالي ينضح بالطاقة وينطلق من الداخل وينمو.

تقوم مجموعة مستحضرات Shiseido Future Solution LX على المقاربة اليابانيّة للحياة وجمالها الحيوي. وتقوم هذه المجموعة الاستثنائيّة بتعزيز التجربة الشاملة مع عناية بالبشرة تجمع بين الترف والأداء العالي. فينكشف بالتالي الجمال الطبيعي للبشرة وتتعزّز قدرتها الطبيعيّة على التجدّد.

 

مكوّن SKINGENECELLENMEI مكوّن عالي الأداء

بمساعدة صيّاد نباتات، اكتسب “شيسيدو” Shiseido مكوّناً غير اعتيادي يتواجد عند سفح جبل كويا: عشبة Enmei.

تشتهر هذه النبتة في اليابان لخصائصها الصحيّة، وتتواجد بشكلٍ بارز في أسطورة كوكاي اليابانيّة أو  الراهب البوذيّ الذي قدّم إلى مسافر مريض مستخلص عشبة Enmei وساعده على استعادة عافيته.

يتمّ حصاد ورعاية براعم من النبتة الرئيسيّة بعناية في ظلّ عوامل مختبريّة لدى “شيسيدو” Shiseido، ممّا يضمن إمداداً ثابتاً من المستخلص الأعلى جودة من نبتة Enmei.

لقد تمّ دمج شكلٍ من أشكال مستخلص النبتة مع Skingenecell 1P وVitamin C Ethyl II، مما أدّى إلى مكوّن متقدم وعالي الفعاليّة: Skingenecell Enmei.

 

مكوّن SKINGENECELL ENMEI سرّ ديمومة البشرة

تقوم هذه التركيبة بمساعدة البشرة على مقاومة الضرر وتعزيز قوّتها.

  1. يرتقي Skingenecell Enmei بالتعبير عن جينة Sirtuin 1*: يسمح للبشرة بمقاومة الضرر الذي يسببه الضغط البيئي ويحسّن نشاط الخلايا.
  1. يعطّل نشاط بروتين Serpine b3** الذي يزداد مع العمر. فتصبح البشرة، حتّى عند التضرّر، قابلة للتجدّد.
بشرة مع خلايا مفعّلة   بشرة مع خلايا غير مفعّلة   بشرة مع خلايا غير مفعّلة

تغيّرات البشرة مع مرور الوقت

 
  مقابل        
خلايا البشرة مع تركيز عالي من جينات الديمومة   خلايا البشرة مع تركيز منخفض من جينات الديمومة

1. فقدان تام للمرونة

2. فقدان تام للمرونة + خطوط رفيعة

3. فقدان تام للمرونة + تجاعيد

1. من سنّ 30 عام 2. من سنّ 40 عام 3. من سنّ 50 عام

 

* Sirtuin 1 هو جينة للديمومة تمّ تحديدها خلال أبحاث حول إطالة أمد الحياة. تتحكّم هذه الجينة بـ”شيخوخة” و”أيض” الكائنات الحيّة. / بيانات مخبريّة

* اكتشفت “شيسيدو” Shiseido أنّ البشرة الجافة والمعرضة للضرر والضغط تحتوي على مستويات عالية من بروتين Serpine b3.

مكوّنات إضافيّة من نباتات يابانيّة تقليديّة

تحتوي مجموعة Future Solution LX على مكوّنات نباتيّة يابانيّة تساهم في تحفيز قدرات البشرة الجماليّة. تقوم Future Solution LX بمضاعفة المفعول التجديدي لمكوّن Skingenecell Enmei وتعزّز رأس مال الخلايا الجمالي.

مستخلص الشاي الأخضر الفاخر مستخلص جذور حشيشة الملائكة مستخلص أوراق الخوخ الجميل
من يوجي، في منطقة كيوتو.

يوفّر مفعولاً قويّاً مضاداً للأكسدة يساعد على الحدّ من تضرّر الخلايا الناجم عن الأشعة ما فوق البنفسجية.

من جذور تنضج في درجات الحرارة المنخفضة في هوكايدو. يعزّز طبقة البشرة السطحية من خلال الارتقاء بإنتاج ثلاثي فوسفات الأدينوزين. من أوراق زهر الخوخ ة في شيزوؤكا.

يعزّز الأدمة من خلال قمع تجزّؤ الإيلاستين.

 

علم تأثيرات العطور من توقيع “شيسيدو” SHISEIDO

زهر الكرز

Sakura

منذ عام 1984، تقوم أبحاث “شيسيدو” Shiseido في علم تأثيرات العطور بإبراز العلاقة بين الإحساس بالعطور ومكوّنات العناية بالبشرة.

يقوم مستحضر Future Solution LX بدمج الدرجات الرقيقة للأزهار اليابانيّة ضمن عطر فريد أبيض غنيّ بعبير الأزهار يُبرز غنى هذه التجربة للعناية بالبشرة.

زهر الخوخ

Ume

الورد الياباني

Hamanasu

 

FUTURE SOLUTION LX

سيروم شادّ INTENSIVE FIRMING CONTOUR SERUM

 

يُشكّل السيروم Intensive Firming Contour Serum الخطوة الأولى ضمن روتين العناية بالبشرة من Future Solution LX، وهو يساعد على توفير ملامح مرنة ومشدودة تكشف عن الجانب الأكثر جمالاً من المرأة التي تعاني من خسارة واضحة في قدرة البشرة على الصمود والتي تشعر أنّ بشرتها أصبحت باهتة. يشكّل هذا السيروم علاجاً متخصّصاً عند استعماله بالاقتران مع مستحضرات أخرى من Future Solution LX، ويساعدكِ على الحصول على بشرة أكثر جمالاً.

 

يحتوي هذا السيروم الشادّ والكثيف والفائق الإرهاف على مستوى مثالي من المكوّنات. ويساهم التفاعل بين النباتات اليابانيّة وتقنيّة Skingenecell Enmei بجعل البشرة مرنة وشديدة الرطوبة، ممّا يحسّن مظهر وجهكِ يوماً تلو الآخر.

 

طريقة الاستعمال:

يتمّ تطبيقه يوميّاً، في الصباح والمساء، بعد Concentrated Balancing Softener.

إستخدمي ضخّة واحدة من السيروم وطبقيها على الوجنتَين والجبين والأنف والذقن.

قومي بتوزيع المستحضر بنعومة على كامل الوجه، بما في ذلك خطّ الفكّ، مع الانتقال من وسط الوجه نحو الخارج.

بنية نسيج البشرة الضامّ

تتميّز الأدمة بهيكليّة تثبيت تدعم ملامح الوجه (اكتشاف حائز على جائزة الاتحاد العالمي للمستحضرات التجميليّة العلميّة وعلماء الكيمياء IFSCC).

في قلب البشرة، وتحديداً في عمق الأدمة، تتراصف ألياف الكولاجين والإيلستين التي تؤدي إلى بشرة مرنة ومشدودة، بشكلٍ أفقي. لكن، في بنية النسيج الضامّ، يتراصف نوعا الألياف بشكلٍ عامودي. وتكون أطراف كلّ ليفة تثبيت في الأدمة متّصلة بعضلات الوجه من أجل منح دعم كامل لأساسات الأدمة.

في البشرة الشابة، تكون ألياف تثبيت الأدمة سميكة ومشتدة. وأظهرت التحاليل أيضاً أنّه حتّى بين النساء من العمر نفسه، تتمتّع النساء اللواتي يُظهرنَ علامات خسارة الاشتداد بعدد أقلّ من ألياف تثبيت الأدمة.

مع التقدّم في السنّ والتعرّض لللتعديات الخارجيّة، تتلف ألياف النسيج الجلدي الضامّ. وإذا انخفض عددها واختفت كليّاً، تتآكل هيكليّة البشرة السنخيّة، ويُفقد الاتصال بين الأساسات الجلديّة وعضلات الوجه في بعض الأماكن، ممّا يؤدي إلى إضعاف البنية بأكملها.

أظهرت أبحاث “شيسيدو” Shiseido أنّ مستخلص عرق السوس يحفّز تجديد بنية النسيج الضامّ، ممّا يدعم ملامح الوجه ويحدّ ويخفض خسارة الاشتداد المرتبطة بالسنّ والاعتداءات الخارجيّة.

 

FUTURE SOLUTION LX

كريم الأساس TOTAL RADIANCE FOUNDATION

 

يعود Total Radiance Foundation، وهو جوهر أفضل المكوّنات المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ والتركيبات المعززة للإشراق والتطوّرات التقنيّة في مجال البصريّات، ضمن إصدار جديد وأكثر تميّزاً في قلب مجموعة Future Solution LX.

يكون مستحضر الأساس هذا فائق السيولة والخفة على البشرة، وهو يمنح لون بشرة مشرق ومتجانس وخالي من الشوائب بشكلٍ إستثنائي، وبشرة صافية ونقيّة.

يتجلّى معيار الامتياز من “شيسيدو” Shiseido في التألّق المذهل الذي ينكشف بشكلٍ فوريّ، ويدوم.

 

FUTURE SOLUTION LX

كريم الأساس TOTAL RADIANCE FOUNDATION

 

تكشف AURA RADIANCE، التكنولوجيا من توقيع “شيسيدو” Shiseido خلف سرّ الدار من أجل بشرة مثاليّة، عن تقدمات جديدة في مجال علم البصريّات التي تجعل تألق البشرة مثاليّاً.

تقوم هذه البودرات الميكرويّة بنثر هالة من الضوء على كامل الوجه وتُبرز إشراقك الطبيعي. تكون البودرات الميكرويّة مشبعة بالجزيئات اللؤلؤيّة وتمتصّ أطياف الضوء التّي تؤدي إلى بشرة باهتة، ممّا يمنح بشرتك مظهراً أكثر نضارة وتألّقاً.

يتوافق مستحضر الأساس الذكيّ هذا من Future Solution LX مع عوامل كافة أنواع البشرة لضمان نتيجة مثاليّة في كلّ مرّة.

 

تمنح بودرة TIME MATCH POWDER إشراقاً متوازناً يتوافق مع مستويات إفرازات البشرة الدهنية بحيث تبقى دائمة التألق وخالية من اللمعان. وفي الوقت نفسه، تقوم بودرة PHOTOCHROMIC POWDER بتكييف إشراقها مع قوّة الأشعة ما فوق البنفسجية – خفيفة في ضوء النهار، تنكشف قدرتها الكاملة عند انخفاض الضوء.

وأخيراً، تضمن تقنيّة MICRO FIT TECHNOLOGY بنية متشابكة مرنة تتّحد مع كافة منحنيات الوجه وتتطوّر مع كلّ حركة. وطوال اليوم، تبدو بشرتكِ مرتاحة ويبقى ماكياجكِ خالياً من الشوائب.

 

تألّق من الداخل

منذ عشرة أعوام، قامت “شيسيدو” Shiseido بابتكار مجموعة Future Solution LX وتقنيّتها الثوريّة والحائزة على براءة اختراع Skingenecell القادرة على الحدّ من جينة Serpin B3 المسؤولة عن الخلل في وظيفة حاجز البشرة. أمّا اليوم، فتمّ دمج هذه التقنيّة مع Enmei، نبتة نادرة تنمو عند سفح جبل كويا في اليابان وتزرعها “شيسيدو” Shiseido بشكلٍ حصري. تكمن موهبة هذه النبتة في دمج علاج مضاد لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ من خلال تحفيز جينة الديمومة Sirtuin-1 من أجل تسريع تجدد البشرة، عبر تعزيز دفاعات مناعة البشرة عن طريق خلايا لانغرهانس. يتواجد مكوّن Skingenecell Enmei في قلب مستحضر الأساس الجديد من Future Solution LX، وهو يرفع معايير مكافحة مرور الوقت.

 

للحصول على أقصى تأثير للعناية بالبشرة، قامت “شيسيدو” Shiseido باختيار ثلاث نباتات يابانيّة تعمل بالتآزر. يساعد مستخلص أوراق الخوخ الجميل على الحدّ من تجزّؤ مادة الإيلستين، وتساهم جذور حشيشة الملاك في تحفيز إنتاج ثلاثي فسفات الأدينوزين – طاقة الخلايا، في حين يحمي الشاي الأخضر الفاخر من يوجي، وهو مضاد قويّ للأكسدة، الخلايا من الضرر الناتج عن الأشعة ما فوق البنفسجيّة.

وفي النهاية، يقوم مكوّن 4MSK، وهو مكوّن يحمل توقيع “شيسيدو” Shiseido يعتمد على جذور عرق السوس، بتنظيم إنتاج الميلانين.

فتُصبح البشرة صافية ومتجانسة ومشرقة، وتتألّق بالحياة.

إرهاف من توقيع الدار

كما هي الحال دائماً في “شيسيدو” Shiseido، تشكّل كلّ حركة جماليّة لحظةً من الرفاهية الشاملة. يكشف مستحضر الأساس Total Radiance Foundation عن تركيبة شديدة الخفة وفائقة السيولة تداعب البشرة وتنساب بسهولة وخفّة.

مع كلّ تطبيق، يقوم كلّ من براعم الكرز وزهر الخوخ والورد الياباني بإطلاق عطره الرقيق. تجدر الإشارة إلى أن هذا العطر تمّ تصميمه وفق مبادئ علم تأثيرات العطور من أجل الحدّ من هرمون التوتّر وتوفير تجربة مريحة بالفعل.

 

FUTURE SOLUTION LX

بودرة TOTAL RADIANCE LOOSE POWDER

 

تقترن تكنولوجيا ماكياج FUTURE SOLUTION LX مع خصائص استثنائيّة للعناية بالبشرة.

قامت “شيسيدو” Shiseido باختيار ثلاثة مكوّنات نباتيّة يابانيّة تعمل بالتآزر في قلب هذه البودرة. يساعد مستخلص أوراق الخوخ الجميل على الحدّ من تجزّؤ مادة الإيلستين، وتساهم جذور حشيشة الملاك في تحفيز إنتاج ثلاثي فسفات الأدينوزين – طاقة الخلايا، في حين يحمي الشاي الأخضر الفاخر من يوجي، وهو مضاد قويّ للأكسدة، الخلايا من الضرر الناتج عن الأشعة ما فوق البنفسجيّة.

وأخيراً، يقوم مكوّن 4MSK، وهو مكوّن يحمل توقيع من “شيسيدو” Shiseido يعتمد على جذور السوس، بتنظيم إنتاج الميلانين.

فتُصبح البشرة صافية ومتجانسة ومشرقة، وتتألّق بالحيويّة.

تكون الإسفنجة الرقيقة لرشّ البودرة مصنوعة من مخمل راقي ابتكره أحد أقدم صانعي المخمل في نيشيجين في كيوتو، موطن الأنسجة اليابانيّة التقليديّة. وتمّ تصنيع مخمل نيشيجين باستخدام طريقة تعترف بها الحكومة اليابانيّة كـ”مهنة فنيّة”.