19 − 2 =

three × two =

مع الشمس أو بدونها، تكون بودرة “تيراكوتا” TERRACOTTA دائمة التوافر، نشتاق إليها كثيراً عند غيابها، أما بحضورها، فنتألّق وهي تجعلنا أكثر سعادة وحيويّة وجمالاً أيضاً!

أُعيد تجديد “تيراكوتا”  Terracottaفي 2017، وابتكرت Guerlain مستحضرات ضرورية جديدة تجعلنا نشعر بحالة جيدة من الداخل والخارج على مدار العام، مع أو من دون التعرض للشمس.

إنّها مجموعة شاملة مع مستحضراتها الجديدة، ولوازمها الخاصّة بالجامعين، ومنتجاتها الأساسيّة وإصداراتها المحدودة التي تُشرق البشرة بتألّق ذهبي وطبيعي وتُجدّد إشراقها.

إنها مجموعة تقدّم تشكيلة من برامج العناية بالوجه والجسم، فتسمح لكلّ امرأة بالتمتّعباسمرار طبيعي متى ترغب – انتظاراً لظهور الشمس أو تحت أشعتها؛ وضبط كثافة اللون المصمّم حسب الطلب؛ واختيار لمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة أو متألّقة.

مجموعة من المستحضرات الكلاسيكيّة الأبديّة يجب اعتمادها على الفور لبدء الصيف اليوم وجعله يدوم طوال العام.

دائماً ما تُعتبر تقنيّة تحديد الملامح شديدة التعقيد وتخلق تأثيراً اصطناعيّاً بإسراف، لكنّها برزت كاتجاه رئيسي خلال الأعوام القليلة الماضية.

بالنسبة إلى النساء اللواتي يبحثنَ عن نتيجة أكثر طبيعيّة وتطبيق أكثر سهولة مع المنافع نفسها، ابتكرت Guerlain لوحة ألوان أنيقة وسهلة لتحديد الملامح. تمّ تصميم “تيراكوتا سان تريو” Terracotta Sun Trioكتشكيلة من البودرات للاسمرار وتحديد الملامح في وقتٍ واحد، وهي تتمتّع بثلاثة ألوان متوازنة بشكلٍ مثالي تتيح لكِ الحصول علىلون البشرة المسمرّ الذي تحلمين به باستخدام تقنيّة تطبيق فائقة البديهيّة.

تعليقات

comments