تداعب خيوط الشمس الأخيرة رمال الكثبان الذهبية. تتحول السماء إلى وشاح مخملي بلون أرجواني عميق، وينسدل الليل ببطء على الصحراء. تلامس النسمات الرقيقية بشرتها، فتشعر بقشعريرة من التوقعات في جسمها. ومع عبير العذب للزهور والعسل الذي يغمرها، تهب الريح الممتلئة بوعود لم يتم الكشف عنها، تحمل معها إحساساً يثير الفرح والسعادة. تحكي عن لقاء رومانسي منتظر لانصهار قلبين مع بعضهما.

بارفان Happy Spirit Amira d’Amour، هو عطر شوبار الجديد واحتفال بحب أبدي. تم تصوّر هذا العبير الغني والراقي كخلاصة من الأحاسيس، وكتركيز عالٍ من الشغف. هو قصيدة متألقة من الرومانسية، تنشد لحناً من الرقة والجاذبية. هو دعوة للاستسلام إلى سحر هذه اللحظة، في مكان ما بين الضوء الذهبي الخلاّب للحقيقة والعمق الأرجواني لأكثر الأحلام سريّة.

عمل صانع العطور الكبير، جان-كريستوف هيرو، على أكثر الخلاصات تميّزاً لتركيب جرعة عالية الرقي من الحب، في عبير فريد من الأخشاب والزهور الشرقية. نفحته الأولى من البهار الوردي لاذعة وملفتة للانتباه، تهدف إلى أسر الأحاسيس. فهي توفر الافتتاحية والتباين المثاليين لنغمات الياسمين الكامل وبراعم زهور البرتقال التي تليها. تعطي هذه التركيبة السارة من الزهور بُعداً من الترف، إحساساً من الجاذبية والأنوثة الفاتنتين. وتطيل النغمات الأخيرة الغنية من العسل الدافئ وحبوب التونكا المخملية هذه الملحمة الشاعرية، تاركة وراءها أثراً يدوم طويلاً من الرغبة العالية.

تشكل قارورة Happy Spirit Amira d’Amour تكريماً لتقاليد ومعرفة شوبار في صناعة المجوهرات. ابتكرها باتريك فييه Patrick Veillet وترمز بشكل مثالي إلى جوهر Amira d’Amour. صُنعت هذه القارورة الفريدة من الزجاج الثقيل في تصميم يشبه قلبين متشابكين، كما يثير لونها الأرجواني الكثيف شاعرية العطر الليلية.