طرحت علامة Iris & Ink التابعة لموقع THE OUTNET مجموعتها لربيع/صيف 2018 التي تشمل قطعاً أساسية فاخرة ولوازم ضرورية تنفح روحاً جديدة في خزانة كل امرأة.

تميّزت المجموعة بطابع أنيق بعيد عن التكلّف، مع قصّات ذكورية ملفتة تدخلها التفاصيل المفعمة بالأنوثة. فجاءت النتيجة تشكيلة من الأزياء المصمّمة من الأقمشة الفاخرة والقصّات الأساسية التي باتت علامة Iris & Ink تشتهر بها.

توحي باليت الألوان الحيادية الناعمة كالعاجي والبني الفاتح والكحلي الكلاسيكي بالأجواء النابضة بالحياة في الصيف، فيما يوحي اللون البرتقالي الفاقع واللون الأزرق الناعم بالشواطئ البعيدة.

تكتسي القصّات البسيطة والمريحة بحلّة جديدة وراقية، وتُزيّنها تفاصيل رائجة كالدرزات الرياضية والكشاكش والخصر المربوط بعقدة والأكتاف المزيّنة بشريط، ممّا يزيد التنوّع إلى خزانة الصيف. برزت البدلة الصيفية في هذه المجموعة، وأجملها بدلة مع سترة مزيّنة بصفّين من الأزرار وبألوان صيفية.

تبدو فساتين الـslip الحريرية غير المتناسقة من ناحية الطول خلّابة إمّا لوحدها أو مع كنزة الصوف الكبيرة. وأتت اللوازم الأساسية كالفستان على شكل قميص بألوان زاهية وغير متوقّعة تُكمّل التدرّجات اللونية الناعمة للمجموعة.

أمّا نقشة الأزهار، فتنفح الروح في المجموعة عبر فستان الـwrap الملفوف الذي يمكن تنسيقه مع جينز بقصّة مستقيمة أو مع سروال رسمي لإطلالة حديثة ومعاصرة. تعود بدلة البيجاما، المفضّلة لدى المحرّرين، بتصميم كلاسيكي مقلّم يُهيمن عليه لون واحد، فيما السروال الجلدي القصير الواسع من الأسفل هو أحد القطع الكثيرة في المجموعة المصمّمة من الجلد الناعم.

كما شهد هذا الموسم التشكيلة الأوسع من الأكسسوارات في تاريخ العلامة، ومنها حقائب اليد الأنيقة التي تُحاكي جلد التمساح، والأحذية الرياضية المصمّمة من الجلد السويدي وأحذية الميول الملائمة لكافة المناسبة.

يُشار إلى أنّ مجموعة Iris & Ink لموسم ربيع/صيف 2018 متوفّرة على موقع THE OUTNET.COM اعتباراً من شهر 2018.