احتفلت LONGCHAMP بتجديد وإعادة افتتاح متجرها التاريخي في شارع سانت أونوريه، في قلب منطقة الموضة والأزياء الراقية بباريس.

 يوفر متجر لونشان الرئيسي الذي تم تجديده، “لا ميزون سانت أونوريه” (la Maison Saint-Honoré)، ثلاثة طوابق و7500 قدم مربع تفيض بروح من الطابع العصري والأنوثة.

كذلك، يشكل معرضاً لمجموعات المنتجات الجلدية، الأحذية والملابس الجاهزة. وفي الجهة المقابلة من الشارع، يقدم المتجر المخصص للرجال والسفر أجواءً أنيقة، عصرية وعالية الرقي.

 تم الترحيب بأصدقاء لونشان من المشاهير لاستكشاف متجريها الجديدين في حفل أقامته عائلة كاسيغران، العائلة المالكة لهذه الدار.

تضمنت قائمة المدعوين جيسيكا ألبا، أليكس تشونغ، ديريك بلاسبيرغ، آنّا ديلو روسو، الممثلة الفرنسية أودري توتو، ميلاني لوران، ليلى بيختي، الممثل الفرنسي لامبيرت ويلسون، التوب موديل الصينية ليو وين، مقدمة البرامج التايوانية باتي هو، عارضة الأزياء اليابانية سومير ماتسوبارا، الممثلة ميولي وو Myolie Wu من هونغ كونغ والممثلة التايلاندية أرايا ألبيرتا هارغات، بالإضافة إلى الروسية الشهيرة إيلينا بيرمينوفا.

نسّق لعب الأسطوانات المغنّية والممثلة سوكو Soko في “لا ميزون سانت أونوريه” وفريديريك بيغبدير Frédéric Beigbeder في المتجر المخصص للرجال والسفر، ورفهوا عن الضيوف حتى ساعة متأخرة.

ولكي تمتد السهرة في الليل، أُقيم عشاء استثنائي في الفندق الفخم “أوتيل دو لا مارين” على ساحة الكونكورد في قلب باريس لتقديم تحية تقدير إلى فنون العيش الفرنسي الراقي.

استمتع الضيوف بابتكارات الشيف إيلين داروز Hélène Darroze من المأكولات وشيف الحلويات بيار هيرمي Pierre Hermé. وقبل انتهاء السهرة، قدّم صوت إماني Imany بعذوبته الآسرة اللحن الأخير في هذه الليلة الباريسية مع أداء مؤثر وأصيل.

تأسست دار “لونشان” Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران.

تتمتع الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة.

“لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار الحديث والمُلهم، بالإضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح “للونشان” التي تملك أكثر من 300 متجراً حصرياً عبر العالم.

 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14