احتفلت LONGCHAMP و KENDALL JENNER بافتتاح LONGCHAMP FIFTH AVENUE، NEW YORK CITY

(نيويورك احتفلت رئيس شركة Longchamp Philippe Cassegrain والرئيس التنفيذي العالمي Jean Cassegrain والمديرة الفنية Sophie Delafontaine ونائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة Retail في الولايات المتحدة Olivier Cassegrain بافتتاح Longchamp Fifth Avenue مع مضيف مشترك خاص ووجه الحملة المعلن حديثا ، كيندال جينر. كان من بين الضيوف: Aline Weber، Calu Rivero، Cara Delevingne، Crystal Reed، Dylana Suarez، Eniko Mihalik، Jeanne Damas، Jenny Walton، Jeremy Scott، Juliette Longuet، Krystal Bick، Lola Rykiel، Marina Nery، Paris Jackson، Patricia Manfield، Pauline Hoarau، ريان ماكجينيس ، سارة أندمان ، سكوت إيستوود ، سكوت شومان ، صوفي إلغورت ، صوفيا ريزينج ، وفيكتوريا بريتو.

تم تحويل Longchamp Fifth Avenue ، وهو الآن أكبر متجر للعلامة التجارية في الولايات المتحدة وبجوار كاتدرائية سانت باتريك ، في المساء إلى مقهى Café de Longchamp ، مما جلب الروح الباريسية لتراث العلامة التجارية إلى Fifth Avenue في نيويورك. أثناء وجوده في الداخل ، كان الضيوف يستمتعون بمجموعة دي جي قام بها Les Twins. اختلط الحضور واكتشفوا مفاجآت خاصة على مستويي الرائد – مثل بار rosé فرنسي – بينما صطف آخرون في Le Pliage® Wheel of Fortune للحصول على فرصة للفوز بجوائز Longchamp. التقط العديد من فناني الرسم الموهوبين صور الضيوف ، مما أضاف إلى التجربة الباريسية.

أسس جان كاسجرين شركة لونغشامب في باريس عام 1948 ولا تزال الشركة تملكها وتديرها العائلة. تعرف حقائب Longchamp والأمتعة والإكسسوارات في جميع أنحاء العالم بجودة الحرفية التي تنتجها استوديوهاتها.

توسعت الشركة في قطاع الأزياء وتقدم الأحذية ومجموعات الملابس الجاهزة. لونجشامب هي علامة تجارية عالمية ظلت إبداعها وحيويتها قوية لعقود عديدة. وهو يجسد باريس الأنيقة والطبيعة المتمردة وغير المتحيزة قليلاً لفن العيش الفرنسي.

في جميع أنحاء العالم ، تعد لونجشامب جزءًا من الحياة للأشخاص الذين يتنقلون ، والمرحون في المناطق الحضرية ، الذين يقدرون متعة الملذات المميزة والأصيلة. تبرز الحملات الإعلانية الجديدة المفعمة بالحيوية والمشاريع المثيرة التي تتضمن قائمة طويلة من الفنانين عقلية متحررة ومبدعة في لونجشامب تتخللها جميع القارات مع أكثر من 300 بوتيك حصري.