انضم ميسيكا إلى مؤسسة القلب العاري ، ومساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، من أجل إصدار بين المجرات لمعرض الصندوق الاستثنائي الذي استضافته ناتاليا فوديانوفا. أقيم المعرض في راوندهاوس بلندن.

دعم ميسيكا هذا الحدث مع جناح خاص به ، سباق نجمة Messika ، الذي استضافته العارضة الهولندية الشهيرة ، لارا ستون. حصل كل ضيف على فرصة للفوز بجوائز من ميسيكا ، بما في ذلك قطع من ميسيكا من قبل مجموعة جيجي حديد.

تميزت ناتاليا فوديانوفا بأقراط الأقراط الحلزونية اللولبية من مجموعة المجوهرات الراقية في ميسيكا وموجة خاتم الماس المرتفع.

اختارت كارين أولسون ، التي اعتنقت قصص Instagram الخاصة بميسيكا (https://www.instagram.com/messikajewelry/) خلال الليل ، ارتداء قطع المجوهرات المثيرة للإدمان من ميسيكا التي كتبها جيجي حديد ، كالقلادة الطويلة المكونة من 3 صفوف والحلقة والأذن.

بدا حجر لارا مذهلا مع عصابة ملكة جمال ميلا مزدوجة.

أدهشت مؤثرة جميلة زينيا Adonts (https://www.instagram.com/xeniaoverdose/) مع قلادة Zelda ، وأقراط وسوار من مجموعة مجوهرات “باريس est une Fête” ، من خلال ربط مع الحلقات كونكورد ومادلين المجوهرات الراقية.

فاليري ميسيكا ، مؤسس العلامة التجارية ، كان جميلاً بأقراط جلامازونز ، وقلادة قطع الزمرد ، وجدة من مجموعة المجوهرات الراقية في 2018.

وجمعت مؤسسة القلب العاري ما يقرب من 600 ألف جنيه إسترليني من مبيعات التذاكر ورموز اللعبة. تفخر شركة Messika بتقديم الدعم ، للمرة الثالثة ، للمنظمات وتساعد على رفع مستوى الوعي والأموال لقضيتهم.