اكتشفوا مجموعة ماء التواليت الجديدة من مولتون براون، المكوّنة من أكثر المكونات ندرة في العالم. عقب إطلاق ماء التواليت “بلوسومينغ هانيساكل آند وايت تي” (Blossoming Honeysuckle & White Tea)، يرتكز خبراء لندن في العطور على مجموعتهم المرغوبة جداً المؤلفة من “بلاك بيبركورن” (Black Peppercorn)، “بينك بيبربود” (Pink Pepperpod)، “هافينلي جينجرلي” (Heavenly Gingerlily)، “عود أكورد آند غولد” (Oudh Accord & Gold)، “ييلانع ييلانغ” (Ylang-Ylang)، “بوشوكان” (Bushukan) و”أورنج آند برغاموت” (Orange & Bergamot).

بفضل اتقانها بالتعاون مع أهم صانعي العطور في العالم وأكثرهم احتراماً، تم ابداع كل ابتكار مميز مثل قطعة فنية راقية ليُلهم ويحفز الحواس. تتميز النفحات العليا ونفحات القلب والقاعدة بتوازن دقيق، مبرزة نفحة علوية معقّدة جداً تقود إلى قلب أكثر تدرجاً، وتُنهي المشوار مع قاعدة قوية، تدوم لمدة طويلة ووفية إلى العطر ككل.

وللاحتفال باللمسة الفنية في عطورها، تخيّلت مولتون براون مجموعتها بالكامل، والمؤلفة من ثماني قطع، كمنحوتة نباتية فريدة وتضم سلسلة من العائلات العطرية تمتد من الخشب الغني والحامض المتألق إلى الزهور عالية الأنوثة والشرقية الشاعرية.