Poison Girl Unexpected

قطعة سكاكر تذوب على اللسان وتداعب الحواس.
حامضة وحادّة، وتنفجر في الفم.
ثمّ تخفّ حدّتها في النهاية وتتحوّل إلى متعة لذيذة.
هذا التشويق اللذيذ المنبعث من الطفولة هو وراء Poison Girl Unexpected.
موجة من الأحاسيس الجياشة ألهمت François Demachy ليصنع هذا الابتكار المفاجئ.
يجسّد هذا العطر الجديد تحوّلاً مدهشاً، ويشكّل رائحة رقيقة وحادّة في الوقت نفسه.
ستفاجئك المتعة غير المتوقّعة وتجعلك ترتجف بالكامل وتقطع أنفاسك. إذ تتأثّر بالرائحة الساحرة والمذهلة للفتاة الجذابة Poison Girl التي لا تجدها أبداً حيث تظنّها، والتي تحقّق إنجازات مجيدة.

مانيفستو قويّ ثائر
من خلال Poison Girl Unexpected، ابتكر François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior، عطراً جديداً منعشاً ومتألقاً بعبير الأزهار.
هذه الرائحة المفاجئة تداعب الحواس على غرار قطعة سكاكر قويّة.
من أجل هذه التحفة الفنية المفاجئة ذات الطابع الحمضيّ، تجرّأ على إضافة التناغمات العطريّة النابضة بالحياة والجريئة على المكوّنات النبيلة.
وكانت النتيجة مبتكرة وتشكّل مانيفستو مفاجئاً.
مصدر إلهام جذريّ مستوحى من ثقافة البوب لعطر Poison Girl الأيقونيّ وغير المتوقّع.

تجسّد Poison Girl Unexpected تركيبة متحرّرة وغير مقيَّدة تجمع ما بين حلاوة الفواكه وحدّة التوابل، وحيث تمتزج الأزهار المخمليّة الحسّية مع الحدّة الفاكهيّة الحارقة الحمضيّة والمتفجّرة على حدّ سواء.

صُمّم عطر Poison Girl Unexpected للثائرات اللواتي يتميّزنَ بإغراء حادّ وغير متكلّف، وهو يسير على خطى أيقونته الجريئة. حيث إنّ رائحتها تتلاءم مع عدم مبالاتها المتأجّجة وتساعد على تنسيق مغامرات حياتها المليئة بالمخاطرات.
هي غير متوقّعة بكلّ معنى الكلمة.

متعة مفاجئة
يقدّم عطر Poison Girl إحساساً جياشاً يجعلك ترتجف بالكامل قبل أن يتحوّل إلى رائحة رقيقة وحلوة.
يتفجّر هذا العطر المفاجئ بلمح البصر وبإيقاع سريع يشهد تصادماً ما بين التناغمات العطريّة النبيلة والكلاسيكيّة وما بين الدرجات العطريّة غير المتوقّعة المنعشة بعبير التوابل.
تحلّق الدرجات العطريّة الطاغية من خلال جرعتين من زنجبيل تنزانيا Tanzanian Ginger. هو فائق الانتعاش مع نفحات عطريّة معبّرة، ويعبق هذا التابل المثير في كلّ مكان ويشكّل صدمة “كيميائيّة” بالتزامن مع الدرجات العطرية الجريئة المالحة. فتصبح الرائحة إحساساً جياشاً، بينما يصبح التناغم العطريّ حاداً ومفعماً بالحيوية، ويتعزّز من خلال الدرجات العطريّة الفاكهيّة لبرتقال أبو صفير Bitter Orange.
هذه النفحة الساحرة “للزنجبيل المنشِّط” Ginger Tonic تُفسح المجال أمام الدرجات العطريّة الوسطى بعبير الأزهار للورد الجوري Damascena Rose والفل Jasmine Sambac، وتتعزّز من خلال التناغم العطريّ الفاكهيّ للفاوانيا.
ما زالت حبوب التونكا الفنزويليّة Venezuelan Tonka Bean حاضرة كدرجة عطريّة متميّزة فوّاحة تتعزّز حدّتها من خلال نفحة مرهفة من الفانيليا Vanilla والمسك Musk.

وتتميّز هذه التركيبة غير المتوقّعة بتأثير مرهف ذي طابع جذاب وشديد الإثارة.
هي لذيذة وحادّة، تتفجّر في الفم ثمّ تتركك مذهولاً بعد متعة شهيّة طويلة.
هي غير متوقّعة بكلّ معنى الكلمة.

“بالنسبة إلى Poison Girl Unexpected، أردت أن أنقل إلى العطر الإحساس القويّ والمتباين للسكاكر الحامضة. لذا تلاعبت بالتباين الخاص بدرجة عطريّة بعبير الفواكه تتحوّل إلى تناغم عطريّ حادّ ومثير. فبدا واضحاً أنّه يجب أن أستخدم درجة عطريّة بعبير الزنجبيل تتعزّز من خلال لمسة من الملح، حيث يشكّل ذلك التجسيد المثاليّ للطابع “المعبِّر” لهذه السكاكر التي تتفجّر في الفم، ثمّ تقدّم لنا المذاق الحلو في النهاية.”
François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior

ليحلّ النور في كلّ مكان
تتزيّن قارورة Poison Girl Unexpected بطبقة هولوغرافيّة متعدّدة الأبعاد، وهي تستعرض انعكاسات متقزّحة لبطلتها التي لا يمكن التنبؤ بتصرّفاتها. هي نابضة بالحياة ومتألّقة وتتراوح ما بين الزهريّ والأزرق، وتحتضن أوجه التركيبة المرحة.

Roller-Pearl
حركة متحرّرة، سهلة وجديدة.
غرض مثير، حميم ومرهف.
للحظات العطريّة العفويّة وغير المتوقّعة.

Poison Girl Unexpected Roller-Pearl هي دعوة لوضع العطر في أيّ مكان.
كيفما تشائين، أينما تشائين.

على غرار مداعبة على العنق، أو وراء الأذن، أو داخل المعصم، تنساب اللؤلؤة بسرعة وبنعومة الحرير.
بالإضافة إلى وضع العطر الاعتياديّ، يتمّ استخدام Poison Girl Unexpected Roller-Pearl لوضع اللمسات المصحّحة أو عند السفر، في الداخل أو الخارج، وهي جميلة بمثابة جوهرة. هي رفيقة السفر المثاليّة للفتيات الكثيرات التنقّل.
طريقة الوضع الحسّية السريعة بواسطة هذه الأداة المثيرة التي لا يردعها رادع تؤمّن لحظة حسّية غير متوقّعة.
وهي لا تلفت الأنظار حيث يتمّ إخراج القارورة الأنيقة من الحقيبة بعفويّة. للفتاة الجذابة Poison Girl التي تريد وضع الماكياج في أيّ مكان وفي أيّ وقت.
هي غير متوقّعة بكلّ معنى الكلمة.

Camille Rowe، روعة أيقونيّة
إثارتها غير المبالية لا تُقاوَم.
جاذبيتها فوريّة وشديد الإثارة.
من خلال البشرة المجرّدة الطبيعيّة والعيون الساحرة، تجسّد Camille Rowe فتاة Poison Girl الأيقونيّة.
تمّ التقاط صورها مجدداً بعدسة So Me، وتجسّد هذه الصور الإغراء المدهش والمتحرّر.
هي غير متوقّعة بكلّ معنى الكلمة.