هيّا أيتها الفتاة، تجهّزي لتجذبي الأنظار مع هاتين الشفتين الآسرتين! تقدّم إليك Rimmel أحمر شفاه Provocalips الذي يتألّف من خطوتين لتحصلي على إطلالة تبقى ثابتة لفترة طويلة ولا تلطّخ.

في البداية زيّني شفتيك باللون الساحر، ثمّ ثبّتيه بلمعان وترطيب مبهرين لم تعهديهما سابقاً. كوني مرحة وجذّابة وجريئة قدرما تستطيعين، فشفتاك لن تتركا أيّ أثر يدّل على ذلك!

يمنحك مستحضر Provocalips لوناً صارخاً وغنيّاً مع لمسة لمّاعة آسرة. وبالتالي، تحصلين على لون حادّ يظلّ ثابتاً حتّى 16 ساعة، فلا يزول ولا يلطّخ مهما يكن الأمر. سيبقى هذا اللون على حاله إذاً إلى حين تودين التصرف بجرأة بدون ترك أي أدلة خلفك!

أمّا هذا اللون المفعم بالحيويّة والثابت فيغمر شفتيك بشعور جميل بقدر مظهره، إذ أنّ تركيبته المريحة للغاية خفيفة ومرنة جدّاً بحيث تتماشى مع حركة شفتيك. لذا، لن تشعري بأي اشتداد أو جفاف، بل على العكس ستصبح شفتاك ناعمتيننعومة الحرير ومرطّبتين طوال اليوم. كلّ مزاياه رائعة، أليس كذلك؟

خطوتان فقط تبعداننا عن تحقيق إطلالة شفاه جذّابة! ضعي أوّلاً اللون المبهر بكلّ معنى الكلمة على شفتين نظيفتين واتركيه ليجفّ. ثمّ أتبعيه بطبقة لمّاعة لتثبيت اللون والرطوبة واللمعان. يمكن إعادة وضع الطبقة اللماعة والشفافة طوال اليوم لتعزيز اللمعان والرطوبة. عندما ترغبين في إزالة اللون، استخدمي فقط مزيلاً للمكياج ترتكز تركيبته على الزيت.

تبدو عبوّة Provocalips المزدوجة الطرف والرفيعة رائعة للغاية! فواحد من طرفيها ملوّن باللون ذاته للمستحضر، والثاني أبيض ومغطّى بطبعات الشفاه العشوائيّة! أمّا الوسط الذي يتضمّن أداتي وضع مائلتي الرأس فهو أسود اللون ومزخرف بشعار Rimmel المميّز. لا شكّ في أنّك ستقعين في غرام هذه الألوان لدى رؤيتها وستبتاعينها لنفسك لا محالة!

تجرّئي على جذب الأنظار، تجرّئي على المرح، تجرئي على إحداث الصخب. مهما يحصل، لن يفشي أحمر شفاه Provocalips الحادّ واللماع سرّك على الإطلاق. إحصلي على الإطلالة اللندنية.

معلومات عن المستحضر

أحمر الشفاه PROVOCALIPS من RIMMEL

Rimmel تقدّم مستحضر Provocalips الجديد والحصري الذي يتألّف من خطوتين لتحصلي على لون فاقع مع لمعة ورطوبة مبهرتين. تجرّئي على القيام بكلّ ما ترغبين فيه، فشفتاك لن تتركا أيّ أثر يدّل على ذلك!

الخطوة الأولى: ضعي اللون على شفتين نظيفتين واتركيه ليجفّ.

الخطوة الثانية: ضعيطبقة لمّاعة وشفافة لتثبيت اللون والرطوبة واللمعان.

  • يبقى اللون الحاد والمفعم بالحيوية ثابتاً حتّى 16 ساعة ولا يُلطخّ إلاّ حين ترغبين في إزالته.
  • تتميّز تركيبته الخفيفة التي لا تجفّف الشفاه براحة تامّة، لتنعم الشفاه بنعومة وترطيب مذهلين.