13 − 11 =

9 − 8 =

كشفت السيدات عن سر “الجمال الطبيعي” مع Skin Illusion، مستحضرات الأساس التي تجعل بشرتكِ تبدو كما لو كانت خالية تماماً من المساحيق.

وتضفي مجموعة سكين إلوجن المعززة بخلاصة النباتات والمعادن، في شكل السائل أو البودرة المفككة، على البشرة تألقاً استثنائياً، بل وتمنحها العناية والراحة الفائقة.

Clarins تعيد ابتكار فن المساحيق، بكل بساطة وبلا عيوب، مع بودرة الأساس المفككة الجديدة، التي يتضمن تصميمها المبتكر فرشاة فائقة النعومة بنظام ذكي لتوزيع الكمية المثالية من البودرة على بشرتك.

البشرة الجميلة هي سر الوجه الجميل، لذلك؛ تحتوي جميع منتجات الأساس من كلارنس على خلاصة خبراتنا في العناية بالبشرة، كل تركيبة معززة بخلاصات النباتات، لتتمتعي بأقصى درجات الحماية لبشرة رطبة ومتألقة دائماً.

تتَّحد منتجات Clarins مع بشرتكِ لتطابق درجة لونها تماماً؛ لتتمكن من تصحيح عيوب البشرة وتوحيد لونها. منتجات الأساس من Clarins هي ببساطة منتجات للعناية بالبشرة.

تتضمن منتجات الأساس من كلارنس 4 تأثيرات “للعناية بالبشرة”:الترطيب، والتألق وحماية مضادة للتلوث، وحماية من أشعة الشمس.

تساعد تركيبة مايكروباتش فيجيتال في الحد من تبخر الرطوبة لاستعادة الترطيب الذي تحتاج إليه الطبقة الخارجية من البشرة.

يجمع مركب لايت أوبتيمايزينج بلاس بين الصبغات الناعمة واللآلئ للتقليل من ظهور التجاعيد وعيوب البشرة لتتمتعي ببشرة لامعة ومتألقة تدوم طوال اليوم.

تحتوي مستحضرات الأساس من Clarins  على مركب حصري مضاد للتلوث يحمي البشرة من الآثار الضارة الناتجة عن التلوث في المدينة ويكافح الجذور الحرة.

حماية معدنية 100% تقي البشرة من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية UVA، وUVB.

تتجه أنظار كلارنس نحو الطبيعة للبحث عن سر تعزيز تألق البشرة، حيث تمزج خلاصة الأوبال الوردي والطحالب الوردية معاً لإكساب البشرة التألق الطبيعي.

مسحوق الأوبال الوردي: سيليكون معدني لتعزيز التألق

يعرف بقدرته على توزيع الضوء، ويضفي تألقاً ضوئياً واضحاً على البشرة يسمى ببريق الأوبال، كما يساعد بوضوح في نعومة البشرة وإكسابها تألقاً لا يُضاهَى.

خلاصة نبات الطحالب الوردية بمزاياه المرطبة والمنعشة

اختارت مختبرات كلارنس الطحالب الوردية المجمعة من ويسون، بفرنسا، لمزاياها المحفزة والمرطبة، كما تساعد خلاصة الطحالب الوردية في تكييف البشرة.

مستحضرات أساس البودرة المفككة

خفة المسحوق، وتغطية الكريم، مع تلطيف منتجات العناية بالبشرة، وتأثير جمال البشرة الطبيعية.

تأثير “الجمال الطبيعي” لبشرة مثالية.

  • يُوحِّد لون البشرة ويضفي عليها تألقاً لا يضاهى
  • يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة
  • يمنح البشرة النعومة والاسترخاء

بشرة ناعمة ومشرقة            88,5%*

لون موحد للبشرة         98,2%*

استرخاء البشرة          98,1%*

من الصعب وضع البودرة المفككة دون أن تنتشر في كل مكان؛ نظراً لأنها خفيفة ويصعب التحكم بها. لذلك؛ ابتكرت Clarins تصميماً مبتكراً ليساعد المبتدئات والمحترفات أيضاً في التعامل مع البودرة المفككة، لنقدم لكِ منتجاً:

نظام توزيع ذكي يوفر الكمية المناسبة فقط من المسحوق، بمجرد رج العبوة 3 مرات.

توضع البودرة المفككة على البشرة برقة شديدة، أي بفرشاة، تتسم فرشاة Clarins ، المثبتة في غطاء العبوة بمغناطيس، بنعومتها الفائقة بفضل أليافها الدقيقة. تساعد الفرشاة الناعمة في وضع المسحوق على الوجه برقة وبصورة متساوية.

يمكنكِ حمل المستحضر أينما ذهبتِ، لاستخدامه كل يوم لاستكمال مظهركِ من آنٍ إلى آخر، أو للحصول على بشرة مثالية في رحلة للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

8 درجات* تناسب كل امرأة

تأتي صبغات الألوان مغلفة بأحماض أمينية من خلاصة النباتات لتتناسب تماماً مع البشرة ولضمان ثبات ماكياجك لأطول فترة ممكنة، كما يضفي نقاء الصبغات تألقاً لا يضاهى على بشرتكِ، لتتمتعي ببشرة مشرقة وطبيعية طوال اليوم.

تعليقات

comments