تحرص كل امرأة مهتمة بالموضة على متابعة أبرز الفاشينيستات وأيقونات الموضة، ولا يوجد شيء خاطئ في ذلك، ولكن في بعض الأحيان محاولة نسخ إطلالات النجمات المفضلة لديك من الرأس إلى أخمص القدم يحد من إبداعك، و قد لا يعكس أسلوبك الشخصي بشكل مثالي، ولذلك اليوم، بدلاً من إخبارك عن طرق نسخ إطلالات العارضة الشهيرة بيلا حديد، سنقدم لك بعض الملابس التي ترتديها العارضة بشكل متكرر، لإنشاء خزانة أزياء متكاملة لخريف 2018 من توقيع بيلا حديد.

الكارديغان

إذا كنت قد مللت من ارتداء الكنزات الصوفية ذات الياقة المدوّرة، حاولي ارتداء الكارديغان الصوفي القصير الشبيه بسترة كتوب مثل بيلا، نسقيه مع الجينز، أو التنانير.

جينز بطبعة الفهد

كعادتها دائمًا، تدمج بيلا بعض أكبر اتجاهات الخريف في خزانة ملابسها الموسمية، خاصةً بنطلون الجينز بطبعة الفهد، يمكنك ارتداء البنطلون مع قطع أبسط مثل سترة كارديغان أو سترة جلدية.

سترات البافر القصيرة

لا يمكننا استقبال موسم الخريف أو الشتاء من دون سترة البافر، وقد أثبتت بيلا هذا الأمر بارتداء الإصدار الرياضي القصير من هذه القطعة الأساسية.

البوت بالنعل السميك

إنه من القطع الأكثر عملية في خزانة ملابس الخريف، هذه الأحذية ذات النعل السميك مثالية للارتداء خلال الثلج أو المطر، كما أنه سيبقيك دافئة.

التي شيرت الغرافيكي بأكمام طويلة

هذا التيشرت الغرافيكي يبدو أكثر شياكة من الكنزة الصوفية، وأكثر دفئا من التيشرت الأساسي، وهي صيحة انتقالية سترغبين في إضافتها في خزانة هذا الموسم.

البلوزة الضخمة بالسحاب الأمامي

هذه البلوزة الضخمة مثالية للارتداء فوق ملابسك الرياضية أو أسفل معطف كبير الحجم، هذه القطعة ستحتاجين إلى إضافتها في خزانة ملابسك بأسرع وقت ممكن.

الفساتين الصوفية

الفستان الصوفي هو القطعة الأبرز في خزانة ملابسك لهذا الموسم، يمكنك تنسيق هذه القطعة الكلاسيكية مع بوت الكاحل كما فعلت بيلا، أو مع إكسسوارات بسيطة وبنطلون الجينز الضيق خلال الطقس البارد.