Red Roses من جو مالون، أروع هدية تحصلين عليها في يوم الحب فهى جوهر الرومانسية العصرية، خليط حاد وجريء، مستوحى من سبعة من أفخر الورود في العالم. مع مسحوق أوراق البنفسج وقليل من الليمون. عبقه سيدير الرؤوس ويشل أي مقاومة. عبير يضفي إحساسا لذيذا، لا يخفت أو يزول. تماما مثل الحب. اجعلوا هداياكم بمناسبة يوم الحب أكثر من مجرد هدية، أضفوا عليها لمسة شخصية تعبرون فيها عن مشاعركم، من خلال خدمة الحفر على العبوات على أيدي محترفين. أفصحوا عن مشاعركم بحروف قليلة أو رموز معبرة. النفحات العليا من الليمون، مع توليفة الورود المخملية وقرص العسل.Red-Roses---Cologne-(100ml)

يشكّل عطر Azzaro Pour Elle Extrême إصداراً جسدياً أكثر عن Azzaro Pour Elle. فتأتي درجاته العطريّة مكثّفة وغنيّة بمكوّنات جديدة ممّا يمنح العطر قواماً أكبر. وتقوم ثلاث مكوّنات جديدة وهي الزعفران وثنائي ورديّ حصريّ والدرّاق حول ثلاثة أسلحة للجاذبية بتعزيز النغمات الزهرية الغنيّة بالفاكهة والتوابل الخاصة بعطر Azzaro Pour Elle Extrême.

Azzaro-Pour-Elle-Extreme_Bag

Dsquared2 روح البرية
بتصميم عالي الأناقة مع خطوط ناعمة تلتف برقّة نحو أكتاف دائرية، تأتي قارورة “وايلد” بزجاج شفّاف وعالية ومصقولة. وكلمسة أخيرة مع غطاء أسود خفيف اللمعان، تم رمزياً ربط القارورة بجلد ناعم أسود استُلهم من لجام وسرج حصان أصيل والأشرطة على نمط ضمادات. أما عنصر الجرأة في التصميم، وهو من ابتكار دين ودان كاتين، فيركّز على التباين للمفهوم البري وغير المروّض للعطر الموجود في داخله. لكي يكتمل رقيّ القارورة، تطلق العلبة أناقة هادئة، مع طباعة بأحرف سميكة باللون الأسود اللامع على بطاقة ذات نسيج باللون الرمادي الباهت في العلبة الخارجية.

عطر غامر وجذاب يخبر عن النفس الحرة والمحبة للبرية. فجأة يمتلئ الهواء بالانتعاش المعطَّر لنبتة السانتولينا مع عبير اللُبان الجذاب والغني بالحيوية. تمتزج النغمات المميزة والقوية للُبان “الجوشير” Opoponax مع العبير العنبري العصري لـ”نيولابدانوم” لتعبّر عن الرجولة والطاقة والقوة. تعبر شاعرية العنبر النباتي عن أثر شخصية كاملة. وبالاتحاد مع نغمات “الدبال” Humus العميقة والبدائية، يتخطى هذا العطر رحلة استكشاف لما هو غير متوقع.

12