سيتم قريبا افتتاح مطعمRUYA رؤيا والتي تعني “الحلم” باللغة التركية في فندق جروفينور هاوس في مرسى دبي بنهاية شهر سبتمبر المقبل.

وسيقوم الشيف التنفيذي كولين كلاج بالإشراف على المطبخ في المطعم، بعد أن أشرف على كل من مطعمي جان جورج ومطعم كبارا في المدينة.

وسيُحضر كلاج سنين عديدة من الخبرة والموهبة معه بعد عمله في مطعم جيسون آثرتون بولين في سنغافورة ومطعم زوما في كل من لندن ودبي.

وعلى ما يبدو فقد قام كلاج بالذهاب الى تركيا بنفسه للحصول على الإلهام من المصدر ذاته، مجربا كل شيء من الطعام البسيط الذي يباع في الشوارع الى المطاعم الراقية.

مساحة المطعم فريدة من نوعها، وقد صيغت ديكوراته بطريقة معاصرة، من خلال الدمج بين العناصر الحديثة و تفاصيل التاريخ الثقافة، وهو من تصميم استوديو كونران المعروف في لندن ونيويورك وآسيا.

ديكور مطعم “رويا” مستلهم من جذور الأناضول مع عناصر من الامبراطوريات البيزنطية والعثمانية التاريخية مع تفاصيل حديثة تتناسب مع ذوق الجمهور فى دبي.

بالمطعم مطبخ مفتوح مع فرن قائم بذاته فى المدخل، مما يسمح للضيوف بالتفاعل مع الشيف كولن وفريقه من ذوي المهارات العالية.

تشمل القائمة العديد من الأكلات ذات المذاق الأناضولى،و المشروبات الساخنة ،وغيرها ، وهي تجربة لا تفوت لجميع الضيوف، حيث تتضمن مجموعة واسعة من كل من الكوكتيلات المفضلة الكلاسيكية القديمة ، وكذلك مجموعة من الكوكتيلات الإبداعية، وجميعها منسق بعناية لتعكس تجربة فريدة ، من منظور جديد، ترضى جميع الأذواق .

01 02 03