اركاديا، الشركة الرائدة للعطور الراقية في دبي التي أطلقتها آمنة الحبتور، تتعاون مع “ذا وايت بوتيك” خلال عيد الأضحى المبارك لتجمع عطور فريدة من نوعها مع تنسيقات استثنائية للزهور.

وتهدف أركاديا لترسيخ ريادتها في المنطقة لكسر الحواجز الثقافية من خلال العطور الخاصة التي تعزز سمعة علامتها التجارية بفضل استخدام المكونات عالية الجودة والصديقة للبيئة. منذ إنشائها في عام 2017، أصبحت أركاديا مرادفا للجودة تتم صناعتها باستخدام أفخر المكونات في الإمارات.

وفي هذا السياق قالت السيدة آمنة الحبتور، مؤسسة شركة “أركاديا”: ” تعتبر الزهور مرادفاً متلازماً للروائح العطرة، ولهذا السبب تعاونا مع “ذا وايت بوتيك” تعتبر العطور من أبرز وأقوى الطرق للاحتفاظ بالذكريات العزيزة ووسيلة لاسترجاع اللحظات الجميلة، لذلك فإني حريصة على صناعة عطور مميزة أستطيع من خلالها العودة بالذاكرة إلى مكان مميز أو لحظة جميلة من حياتي أو مشاعر تعني لي الكثير”.

ويمكن للراغبين بشراء تشكيلة العطور من “أركاديا” التفضل بزيارة متاجر “ذا زو كونسيبت” أو اللوفر أبوظبي، فندق “فورم”، “روبينسينز”، “باي سيمفوني”.

بعد مراحل من البحث والتطوير تحقق حلمها منذ الطفولة بصناعة عطور ذات جودة عالية ومنتجات ذات تصميم مبتكر لتلهم حياتك اليومية وتعود بك إلى ذكريات جميلة.

وتضم تشكيلة العطور مزيجاً رائعاً من روائح المندرين والغاردينيا والمسك والعود التي تم اختيارها بعناية لإضفاء شعور لا يوصف. ويمكن الحصول على تشكيلة العطور في “ذا وايت بوتيك”.