تتميّز المرأة الباريسية بأسلوبها الخاص فيما يتعلّق بالأناقة، لذا يُشكّل أسبوع الموضة في باريس أحد أهم فعاليات الموضة في العالم، خاصةً عندما يتعلّق الأمر بصيحات وستايل الشارع.

وخلال أسبوع الموضة في باريس، ظهرت التصميمات التي غلب عليها معاطف الترانش، باللون البيج الفاتح، مع حزام الخصر العريض، وسراويل القماش الفضفاضة جدًا، والبلوفر بالأكمام الطويلة حدّ الركبة، والتوب برقبة السلحفاة، تحت البدلة الرسمية، والتايير بأشكاله وقصّاته المختلفة والمتنوعة، وعادت الفساتين البوهيمية وفستان الكروشية الطويل والشبكي والتنورة الطويلة، ذات الشق العالي.

أمّا بالنسبة للأحذية والحقائب، فلم تغب صيحة واحدة عن الساحة، فهناك حقيبة الكتف والكروس والمطبعة وحقيبة الصندوق والحقيبة الصغيرة المزودة بالسلسلة المعدنية، وحقيبة المعصم كما طغى الحذاء بالكعب العالي على الإطلالة الرسمية والعادية، ولم تخلُ المنصّات كذلك، من البوت من مختلف الأطوال والأشكال، سواءً الطويل أو القصير والكاحل أيضًا.

وعادت القبعات بكافة أشكالها منها الجلدية والقش وذات الحواف العريضة، وعن الألوان جاءت بمزيج مدهش، بين الفاتح والداكن كالبيج والبني والأحمر الغامق والأزرق بدرجاته والرمادي والأخضر الفاقع، وغيرها الكثير والكثير، والذي ندعوك لمشاهدته، وانتقاء منه ما تتألقين به في إطلالاتك القادمة.