newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

أزياء شتاء وخريف 2016 من ALEXANDER McQUEEN

 

 

 

اطلق بيت الأزياء الكبير ALEXANDER McQUEEN مجموعته الجديدة من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016 حيث نجح سارة بيرتون المدير الإبداعي للدار العريقة في رسم معالم موضة 2016 على طريقتها الخاصة ،والتي أتقنت من خلالها فن العودة بالزمن للوراء، فهل أنتِ واحدة من عشاق أزياء القرن 17؟

موضة أزياء شتاء وربيع 2016 من ALEXANDER McQUEEN مستوحاة من نساجي الحرير فى القرن ال17 من البروتستانت الذين فروا من الاضطهاد الديني في فرنسا، واستقروا في لندن، ونسجوا أزهارهم الفرنسية في أنماط على الحرير الخاص بهم.

وكان اختيار بيرتون لنموذج رائع ،وهو ما ترتديه الفتاة الحالمة مع الحب الحقيقي للطبيعة، ولكن بأصداء أعمق من مجرد انجذابها إلى الزهور الجميلة.
التشكيلة جاءت في أغلبها ذات ملمح كلاسيكى بارز، تلائم المرأة فى عنفوانها وتألقها وروحها الرومانسية الخالدة، فالثياب جميلة ، والكشكشة متتالية، في جميع أنحاء الجسم ، وخاصة التي تقع قبالة الكتفين، وكلما رأيناها نشعر بوجود لوحة من اللون الوردي الباهت، والتصميمات التى تتناثر عليها الزهور، والقطن البكر، والدانتيل .

كما أن التصميمات تتحدث عن نفسها ،لأن كل ما بها من تفاصيل غير عادي، وصولا الى غرز التريكو ، والتطريز على مستوى الأزياء الراقية.

تعرفي عن كثب على أجمل القطع المقدمة في مجموعة أزياء الكسندر ماكوين خريف وشتاء 2015، واستوحي منها إطلالة المرأة الأنيقة.