الأناقة هي واحدة من الأساسيات النوعية التي تحتاجها كل امرأة وتميزها عن غيرها، فهي تضفي أثراً جيداً ليس على المظهر الكلي وحسب، بل على الحياة بأكملها حيث تغني كل امرأة بأسلوب حياة مريح ومطمئن وتضمن لها عيش حياة راقية ومتحضرة.

وهذا هو الحال بشكل خاص في تلك الأيام، عندما يصبح اختيار الزي والمظهر المناسب لحدثٍ أو مناسبة ما أمرًا نادر حدوثه. وهنا ينبثق مفهوم الأناقة الراقية والموضة في الآونة الأخيرة من أهمية تكوين الوعي الشخصي المتكامل حول أهمية وجود عوامل السرعة و السلاسة والسهولة: ويتم تطوير هذه العوامل من خلال الإيماءات السريعة والأفكار الفورية والتعبير الحقيقي.

 

ومن أجل ذلك قدّمت علامة Tod’s أسلوب الأناقة الغير متكلّف المبنية على أسس المعرفة الفريدة والشاملة بكل ما هو أصلي ونوعيّو حيث تتغلغل الجينات الإيطالية للاهتمام بأدق التفاصيل وتقدير الأشياء المصنعة يدوياً بكل شغف وأصالة، ومع الحرص الدائم على دعم الإرادة الإيطالية في أفضلية اتخاذ أسلوب الحياة السريع والأنيق في نفس الوقت تجاه الأسلوب المتكلّف والغض عن شدة التدقيق والتكلّف لحياة أكثر سعادة وبساطة.

 

تضم مجموعة Tod’s لموسم خريف وشتاء 2019/20 تصاميم جديدة مصنوعة من الجلد بالطبع. وهي القماش المثالي والقابل للتكيف في اتخاذ أي نمط أو شكل على الفرد. تم استخدام جلد ال Nappa لحياكة معاطف الترنش بتطيعاتها البارزة و الجاكيتات الأنيقة، والتنانير الجميلة، والقمصان والسراويل بقصّاتها المتعرّجة الصبيانية. كما تم حياكة التصاميم الكلاسيكية لتكون أنثوية الشكل والملمس من خلال إضفاء مزيجاً من قماش التريكو المضلّع والجاكار الذي يتميز بأسلوب البحر المتوسط، إضافة إلى تصاميم الأحزمة التي تتوسط بإحكام عند الخصر. وتم إعادة صياغة المعاطف لتتخذ تصاميم متحضّرة متعددة الأغراض في إصدار هذه المجموعة. كما تم استخدام القفازات الجلدية المزينة بالريش الفاخر لتنسيقها مع الفساتين، سواء كانت متطايرة أو كحزام يربط على وسط الخصر.وأضفت نماذج النقوشات الحيوانية لمسات ساحرة من الأناقة الجريئة. كما تحاكي جميع التصاميم شعوراً مميزاً يوحي بالعفوية والعصرية والأناقة الراقية بدون تكلّف زائد عن طريق اعتماد لوحة من الألوان الدافئة و المتناغمة مع بعضها البعض: مثل اللون الأسمر المدبوغ مع تدرجات ألوان البيج المتناسقة بشكل مثالي مع مجموعة من الألوان مثل العنابي والوردي والأخضر الداكن والأزرق المغبّر على أرضية سوداء.

 

أما الاكسسوارات، فهي تمتاز أيضاً كونها مريحة، عملية، عصرية وغير متكلّفة. هذه التصاميم هي بالتأكيد علامة واضحة على اعتماد أسلوب أنيق و عصري مفاجئ. تضم المجموعة لشتاء هذا العام أحذية اللوفر المريحة المزينة بقطع و تفاصيل معدنية. إضافة إلى الأحذية الشتوية وأحذية الكالوش الرياضية مع النعال الضخمة. وتأتي حقيبة D-Styling بتصميمها الناعم و المميز والمصقولة بدقة متناهية لتأخذ شكلاً طرياً مع التركيز على إضفاء طابع الجاذبية الأنيقة ما يضمن لها أنها ستصمد وتستمر طويلاً في عالم الموضة. وأخيراً تم تصميم حقائب بشكل الدلو مع تلك الصغيرة التي تأتي بتصميم الكروس على الجسم، حيث تعكس هذه التصاميم جوهر الأناقة البسيطة والعفوية.