تم انتاج فيلم وثائقي عن رحلة مصمم الازياء الاميركي رالف لورين وكونه أيقونة تحدّد أسلوب الموضة الأميركية،ونحن نحاول معا أن نستكشف جوانب منهذه الرحلة من خلال الفيلم الذي يحمل اسم “حقيقي رالف” وهو أول فيلم وثائقي تصويري لأسطورة الموضة السيد رالف لورين، يبدأ عرضه يوم الثلاثاء 12 نوفمبر، حصرياً

على قناة HBO، ويكشف هذا الوثائقي بطول فيلم عادي، عن حياة الرجل الإنسان وراء هذه الأسطورة وعن ابتكار إحدى أكثر العلامات التجارية نجاحاً في تاريخ الموضة. حقيقي رالف من إخراج وإنتاج خبيرة الأفلام الوثائقية سوزان لايسي (مبتكرة الوثائقيين “Jane Fonda in Five Acts” و”Spielberg” على قناة HBO).

 

وسيتم بثّ الوثائقي أيضاً على قنوات HBO NOW، HBO GO،HBO On Demand  والبوابات الإلكترونية التابعة لها.

 

ومع قدرته الخارقة على تحويل أحلامه إلى حقيقة، قام السيد رالف لورين ببناء أمبراطورية عالمية قيمتها مليارات من

الدولارات، كل ذلك انطلاقاً من طموحاته الشخصية، ما جعله رمزاً حياً للتفاؤل والحلم الأميركي. ولأكثر من 50 عاماً،

احتفل رالف لورين بكونه أيقونة تحدّد أسلوب الموضة الأميركية، مترجماً رؤيته وإلهامه إلى إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة حول العالم، وفي فيلم حقيقي رالف، وبعد دخول عقده السادس في مجال عمله، يقوم رالف بالتأمّل في رحلته منذ كان صبياً صغيراً من حيّ البرونكس ولم تكن لديه أدنى فكرة عن مصمّمي الأزياء، إلى أن أصبح راية للأسلوب الأميركي في كافة أنحاء العالم.

 

وبعد أن سمح لنا بالدخول إلى حياته الخاصة وعمله بطريقة لم يسبق لها مثيل، يتحدّث رالف لورين بكل شفافية ضمن مقابلات مكثّفة عن طفولته، وزواجه الذي دام لفترة خمسة عقود، وأولى أيام شركته،

وردّه على الانتقادات، وحملاته المبدعة متعددة الصفحات، ورؤيته الرائدة التي تتضمّن سلسلة من البدايات: لورين هو أول مصمّم أزياء يبتكر علامة تختصّ بأسلوب الحياة ويسوّق لها، ليتوسّع بعدها إلى المفروشات المنزلية، مطوّراً إحدى أولى العلامات المناصرة للاختلاف على مدرج الأزياء وفي الإعلانات، وأول علامة تبتكر بيئة تجارية غامرة قامت بإرساء معايير جديدة لتجربة التسوّق.

 

حقيقي رالف يعرض أيضاً سجلات حيوية تعود إلى 50 عاماً من مسيرة علامة الموضة الشهيرة هذه، بالإضافة إلى مقابلات حيوية غنية بالحقائق مع عائلة رالف لورين، وزملائه على طول هذه السنين، وشخصيات بارزة أخرى بمن فيهم أنا وينتور، كارل لاجرفيلد، أندره ليون تالي، هيلاري كلينتون، روبن جيفهان، جايسون وو، ناومي كامبل، مارتا ستيوارت، كالفن كلاين، تايسون بيكفورد، تينا براون، داين فون فورستنبورج، جيسيكا شاستين، فانيسا فريدمان، بول غولدبيرج.

 

أما عن سوزان لايسي، فهي المبتكرة والمنتجة التنفيذية السابقة للمسلسل الشهير “American Masters” على قناة WNET، والذي يُعرض على PBS في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأميركية. كما أنها حازت على العديد من جوائز “إيمي” و”بيبودي” وغيرها من الجوائز في هذا القطاع. أضف أنها قامت بإنتاج وإخراج مجموعة واسعة من الأفلام المعروفة والتي تستكشف حياة رموز ثقافية أميركية بارزة. وتتضمّن أعمالها السابقة على قناة HBO، الوثائقي “Spielberg” المرشّح لجائزة “إيمي” والذي بدأ عرضه عام 2017، والوثائقي “Jane Fonda in Five Acts” الذي بدأ عرضه عام 2018.

 

واليوم، تقدّم لكم HBO عملاً من شركة Pentimento للإنتاج؛ من إنتاج وإخراج سوزان لايسي، ومن إنتاج إيما بيلدز وجيسيكا ليفين؛ أما الإنتاج التنفيذي فهو لجرايدن كارتر.