إذا كنت من عشاق الأبراج الفلكية ومتابعيها، يقدم لك موقع التسوق الإلكتروني الشامل لمنتجات الجمال GlamBeaute.com هذه المجموعات الرائعة من مستحضرات التجميل التي تعبر عن عناصر الكون الأساسية – الهواء، والنار، والتراب، والماء، من Wet n Wild، وتصلح أن تكون هدايا مثالية لك ولصديقاتك يمكنك اختيارها حسب أبراجهن الفلكية.

 

مجموعة أبراج الهواء الفلكية من ويت ان وايلد (90.30 درهم إماراتي) – Wet n Wild Air Element Zodiac Set

مجموعة المكياج Zodiac Collection Air Bundle تتوافق مع صاحبات الأبراج الفلكية الهوائية وهي الميزان والدلو الجوزاء. الألوان النود الناعمة، والدرجات الفاتحة المتوهجة هي أهم ما يميز هذه المجموعة الرائعة.

 

 

مجموعة أبراج النار الفلكية من ويت ان وايلد (90.30 درهم إماراتي) – Wet n Wild Fire Element Zodiac Set

مجموعة المكياج Zodiac Collection Fire Bundle تتوافق مع صاحبات الأبراج النارية وهي الأسد والحمل والقوس. درجات الأحمر الداكن والوردي في مستحضرات الهايلايتر، وملمع الشفاه، وظلال العيون هي ما يميز هذه المجموعة وصاحباتها بشخصياتهن النارية.

eUAE).

 

 

 

مجموعة أبراج التراب الفلكية من ويت ان وايلد (90.30 درهم إماراتي) – Wet n Wild Earth Element Zodiac Set

مجموعة المكياج  Zodiac Collection Earth Bundleتتوافق مع صاحبات الأبراج الترابية وهي الجدي والعذراء والثور. الألوان الترابية الدافئة في مستحضرات الهايلايتر، وملمع الشفاه، وظلال العيون هي ما تحتاجه صاحبات هذه الأبراج لإطلالة متوهجة تعبر عن صفات نجومهن.

 

مجموعة أبراج الماء الفلكية من ويت ان وايلد (90.30 درهم إماراتي) –Wild Water Element Zodiac Set

مجموعة المكياج Zodiac Collection Water Bundle تتوافق مع صاحبات الأبراج المائية وهي السرطان والعقرب والحوت. درجات الأزرق والأخضر تمنح صاحبات هذه الأبراج إطلالة الجاذبية وتشعرهن بالسعادة. عبّري عن شخصيتك الرائعة مع هذه المجموعة المبهجة.

 

للتعرّف على مزيد من مجموعات هدايا المكياج من Wet n Wild، زوروا موقع GlamBeaute.com. تتضمن مجموعات الهدايا الأخرى من Wet n Wild المجموعات الأفضل مبيعًا مثل Prep & Prime Set وتحتوي على برايمر الوجه وبرايمر ظلال العيون وبخاخ التثبيت، ومجموعة ألوان الشفاه Mini Liquid Catsuit Set، وHello Halo Set التي تحتوي على الهايلايتر وإسفنجة التوزيع، وخمس قطع من الماسكارا في مجموعة   Mini Mascara Set.

 

لاكتشاف المزيد من المنتجات، تفضلوا بزيارة: GlamBeaute.com وتابعوا أحدث الأخبار والإصدارات على انستجرام من خلال (@GlamBeaut