newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ألدو كوبولا من إيطاليا إلى أبوظبي للعناية بالمرأة

تتربع مملكة الجمال ألدو كوبولا،ذات  العلامة التجارية العالمية الرائدة في عالم التجميل والعناية بالشعر والبشرة في منطقة البطين في أبوظبي ضمن فيلا فخمة بالقرب من فندق انتركونتيننتال أبو ظبي ، و يحفل المنتجع الصحي ألدو كوبولا بالإرث و الخبرة الإيطالية العريقة التي بدأت منذ أكثر من 50 عاماً ، و هو أول منتجع صحي و صالون لعلامة ألدو كوبولا في منطقة الشرق الأوسط .

أشرف على تصميم صالون و منتجع ألدو كوبولا المصمم العالمي أنتون كوبرنتز، الذي يمتلك خبرة مهنية واسعة لأكثر من 15 عاماً في تقديم أفضل التصاميم الداخلية المبتكرة لصالونات التجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد استحق إطلاق لقب “مملكة الجمال” على المنتجع الصحي و الصالون النسائي ألدو كوبولا في أبوظبي ، فهو مجهز بمجموعة من أحدث التقنيات والمعدات العالمية ، إلى جانب الاستخدام الحصري لأهم منتجات العناية بجمال البشرة و الشعر مثل فالمنت وشاني ، و التي تتوفر وفقاً للعديد من الاستخدامات لبشرة الوجه و الجسم و أنواع الشعر.

ويمتلك ألدو كوبولا فريقاً من الخبيرات في عالم التجميل للاهتمام بأدق التفاصيل ، و لمنح السيدات تجربة متكاملة وثرية في الحصول على أفضل مستوى من العناية والاهتمام.

يقع صالون ألدو كوبولا النسائي لخدمات تصفيف وتزيين الشعر و العناية بالأظافر في الطابق الأرضي من فيلا مملكة الجمال ألدو كوبولا، في حين تتوفر في الطابق الأول  غرف العلاجات الصحية و الطبيعية ،  و تشتهر علامة ألدو كوبولا عالمياً بكونها علامة فارقة في تقديم علاجات الشعر وتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء للسيدات ضمن أجواء مريحة، و يوفر ألدو كوبولا أبوظبي خصوصية مميزة من خلال توفير خيار حجز غرف كبار الشخصيات والمجهزة بحوض جاكوزي، وسرير استرخاء متعدد الاستعمالات ومزود بخاصية غسل الشعر، وذلك بهدف إضافة لمسة فريدة .

وتعتمد ألدو كوبولا،العلامة الفاخرة، فلسفة الجمال الطبيعي ومفادها أن كل إمرأة جميلة و هي فقط تحتاج إلى من يبرز هذا الجمال،و تظهر تلك الفلسفة واضحةً للعيان في مختلف أرجاء المكان.

وتشكّل العلاجات الطبيعية للشعر جزءاً من جوهر العمل في مملكة الجمال، حيث تستخدم خبيرات التجميل الحناء وزيوت الألوان عوضاً عن الألوان المؤكسدة لمنح الشعر جماله الطبيعي من دون إلحاق أي أذى به،  ويعتمد فريق الخبيرات على  تقنية “شاتوش” وهي تقنية تفتيح ولمعان تمنحُ الشعر مظهراً طبيعياً رائعاً وإطلالة حيوية.

يمتاز ألدو كوبولا أبوظبي بأنه عنوان للراحة والجمال، حيث يحتوي المنتجع الصحي على  غرفة استحمام مخصصة للحمّام التركي والمغربي الملكي، وكذلك غرفة استحمام (فيجي شاور) للعلاج المائي والعلاج بالألوان بهدف المساعدة  على امتصاص الجلد للعلاجات، إلى جانب استخدام تقنية البخار لتقشير الجلد و دوش المطر الذي ينقل المرأة لمستوى آخر من الراحة والاستجمام.

ويوفر ألدو كوبولا غرفة استحمام مخصصة للاستخدام قبل القيام بجلسة التدليك، وهي مزودة بأضواء ملونة (ايموشنال شاور) تساعد على إعادة توازن الجسم ، وتقوم بتعديل توازن الشحنات في الجسم كما تقوم بتحفيز الحواس وتحسين الدورة الدموية.

الجدير ذكره أنه بافتتاح أول فرع له في الشرق الأوسط وتحديداً في إمارة أبوظبي، فإن الإدارة العالمية لصالون و متنجع  ألدو كوبولا حريصة كل الحرص على توفير أعلى مستوى جودة من أنماط الحياة والرفاهية في المنطقة، والعمل على إسعاد المرأة نفسياً و جسدياً من خلال الاهتمام بجمالها وأناقتها، وذلك من خلال جملة واسعة من الخدمات الفريدة و العالمية التي تتوفر حصرياً لدى ألدو كوبولا العلامة الإيطالية الأكثر شهرة في عالم العناية بجمال السيدات.

d1bd25a3-9fa2-4074-acf5-80e1e1699075