newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ألعاب السيدات الوردية تحط رحالها في دبي

تنطلق في دبي أكتوبر المقبل الدورة الأولى لألعاب السيدات الوردية في فندق فيرمونت النخلة، ، ويُتوقع أن يستقطب الحدث الذي يقام في دبي للمرة الأولى مشاركة واسعة للجنس اللطيف من جميع أنحاء الدولة لخوض ألعاب تحد ومسابقات مسلية مليئة بالنشاط والحيوية، ويهدف الحدث المقرر تنظيمه في الفترة الصباحية إلى جمع المال لمكافحة مرض سرطان الثدي.
وتقام ألعاب السيدات الوردية في دبي ضمن مفهموم رائع وجديد، غايته تعزيز اللياقة والتمتع بمسابقات وتحديات مفعمة بالنشاط جرى تصميمها خصيصاً للسيدات من قبل السيدات، والأهم من ذلك استقطاب الحدث لسيدات من جميع الثقافات والأعمار وجمعهن معاً لقضاء فترة صباحية مليئة بالحيوية.
تتكون ألعاب السيدات الوردية من 6 مسابقات تحد أساسية تشمل مسابقات المكياج، تبديل إطارات السيارات، التجديف الواقف، سباق أفضل نادلة، شد الحبل، مسابقة الأزياء وغيرها من المفاجآت، وجرى إطلاق الحدث المزمع إقامته في 21 أكتوبر من قبل برومو سفن للتسويق الرياضي وكأس هرقل. وقالت انجي فان بيل، المؤسس الشريك لمسابقات كأس هرقل: ” سجلت هذه المسابقات ظهورها الأول في بلجيكا وتنظم حاليا بشكل ناجح في 5 مدن أوروبية بمشاركة ما يزيد عن 1,000 امرأة، وحان الوقت لانطلاقها في دبي، وما يميز ألعاب السيدات الوردية أن النساء الراغبات في المشاركة لا ينبغي عليهن أن يكن لائقات رياضياً، بل يكفي أن يكن محبات للتسلية والمرح.”
وتشارك فرق المتسابقات المكونة من 3 أو 5 سيدات في جميع تحديات الحدث الذي يقام صباح الجمعة 21 أكتوبر من الساعة 7-11، في فندق فيرمونت النخلة الراقي والشاطئ المحاذي له، وفي ختام المسابقات ستتمتع المشاركات بتناول إفطار شهي بالقرب من حوض السباحة على أنغام موسيقا برنامج آيليسا التي الذي تبثه محطة 92 الإذاعية. كما سيتم توزيع الجوائز وحقائب الهدايا إلى الفرق المشاركة.
والتسجيل مفتوح لجميع الراغبات في خوض غمار هذا الحدث الممتع مقابل 650 درهماً فقط. ويحظى الحدث الذي يساهم في تحفيز النساء على تبني أسلوب حياة نشيط وحيوي بصحبة الأصدقاء بدعم واعتماد مجلس دبي الرياضي.

,,