بعد تألقها في ابتكار تشكيلات خلابة من حقائب اليد، نجحت علامة Amanda Navai  في إطلاق خطها الإنتاجي الجديد الخاص بصناعة الأحذية بكل ما يتضمّنه من عمليات التصميم والتنفيذ.

وتجمع التشكيلة الجديدة من أحذية الدار بين القيم العملية الدافئة والتفاصيل المعاصرة ضمن إبداع يحافظ على الخطوط الفنيّة البسيطة التي لا تخلو من الأبعاد الصارمة. وأبدعت نافاي في اختيار صياغات لونية متميزة تم توظيفها بفعّالية كبيرة وفق أسلوب غاية في البراعة لتمنح التصاميم طابعاً فنياً متألقاً، فبرزت نماذج من أحذية لوفر المتميزة بخطوطها البسيطة وهيكلها المصنوع من جلد أفعى البايثون، الذي يشكّل المادة الأولية المفضّلة للمصممة. وجاءت القطع بإصدارات لونية متنوعة تحفل بتدرجات العاجي والأزرق والأخضر الملكيّ والذهبي، تتوافر جميعها لدى متجر ’بلومينغديلز‘ ضمن ’دبي مول‘

حذاء موديل: ليلى (بلون ذهبي كامل مزين بشريط ناعم وشراريب باللون الاسود)
تولي العلامة في تشكيلتها الجديدة أولويةً قصوى للألوان والتفاصيل، نجدها في 5 تصاميم مختلفة مع هيكل له مقدمة مستديرة أو مدببة، تتميز بخطوط بسيطة أو مزدانة بالشراريب لتمنح السيدة العصرية خياراً يتوافق مع كافة الأزياء سواء سراويل الجينز أو العبايات ضمن إصدارات خلابة تناسب كافة الأذواق.

وبدورها، تتألق تصاميم الأحذية من نموذج (لوفر) بصياغات يدوية الصنع تم تنفيذها على يد 4 أجيال من أمهر صنّاع الأحذية في لبنان وفق أسلوب فنّي بديع يضمن تحقيق الانسجام بين كافة الأقمشة الجلدية النادرة، ويعكس مبدأ مراقبة الجودة لإنتاج قطع غاية في التميز.
وتستوحي التشكيلة إلهامها من الرغبة في إعادة تدوير القطع غير المستخدمة من الحقائب والأحذية المصنوعة من الجلود النادرة، كمصدر أبداعي قررتAmanda Navai  من خلاله إطلاق أول تشكيلاتها الخاصة بقطاع الأحذية.

حذاء موديل: جيسيكا(بهيكل متألق باللون الأخضر الملكيّ مع شريط ناعم ذهبي اللون)