newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

أناقة الربيع مع عارضة الأزياء هيلينا كريستيسن

تألقت عارضة الأزياء هيلينا كريستيسن فى حفل اطلاق مجموعة أزياء مون شيرى باربرا فى ميونخ حيث ارتدت فستانا أنيقا لافتا للأنظار وقد غطى لونه الاسود باقة من الورود المطبوعة على الصدر والاجناب بطول الفستان كما مزج المصمم بين القماش الشفاف فى الاكمام وبين اضافة المزيد من الطبقات

هيلينا كريستيسن تتمتع بتاريخ حافل في عالم الموضة والأزياء، فقد عرضت أروع الأزياء على منصات عروض أكبر دور الأزياء حول العالم، بما في ذلك فيكتوريا سيكريت، وبيوتي كوين.

وبالرغم من بلوغ كريستيسن سن الـ46 عامًا، إلا أنها لاتزال تتمتع ببشرة مشرقة وقوام ممشوق بما يؤهلها إلى الاستمرار في هذا المجال الشيق، وتمكنت السوبر موديل أو العارضة المحترفة من أن تحفر اسمها بين صفوف العارضات الأسطوريات في عالم الأزياء، من أمثال ناعومي كامبل، وسيندي كروفورد، منذ عشرين عامًا.

ولاتزال هيلينا تتمتع بجمال أنثوي ساحر، فهي طويلة القامة ورشيقة، كما لازالت تتمتع ببشرة مشدودة وشفاه مرطبة، ولاتزال تحافظ على قوامها ممشوقًا.

02 helena-christensen-mon-cherie-barbara-tag-2015-in-munich_4 helena-christensen-mon-cherie-barbara-tag-2015-in-munich_5 helena-christensen-mon-cherie-barbara-tag-2015-in-munich_6