تسعى علامة ’أوتشي باي أمبر‘، الاسم الجديد في عالم التصميم والأزياء المستوحاة من ثقافة الشارع، إلى تحقيق ثورة في القطاع عبر ابتكار ملابس حصرية تدمج بين التراث النيجيري والقيم الجمالية للبيئة العصرية. وتستوحي العلامة أسلوبها من مختلف العصور والثقافات لتقديم تشكيلات فريدة من الأزياء الجاهزة، وتوفير خيارات جريئة وتناسب كافة الثقافات والأذواق من كلا الجنسين.

 

وكانت العلامة قد تأسست في دبي في شهر أبريل 2019 على يد الشقيقتين النيجيريتين أمبي أورا وجوي أورا، وذلك بهدفٍ جوهري يتمثّل في إضافة لمسة من التفاصيل الدقيقة على الأزياء المعاصرة. وتعكس كلمة ’أوتشي‘ÚCHÈ ، التي تعني “الفكرة” في لغة قبائل الإيبو النيجيرية، سلسلةً من الأفكار الأصيلة والعفوية التي تسعى ’أوتشي باي أمبر‘ إلى طرحها. وهذا ما نجده تماماً في إبداعات العلامة من الملابس الجاهزة، حيث يتم إطلاق كل تشكيلة ضمن إصدارات محدودة للحفاظ على التميز.

 

وفي إطار تعليقها، صرّحت أمبي أورا، المؤسسة والمديرة الإبداعية لدى ’أوتشي باي أمبر‘: “نهدف إلى إبراز الجوانب الفريدة وغير التقليدية لعالم الأزياء المتطور باستمرار وتقديمها ضمن قالب فني نادر وبأسعار متاحة. ونحرص على منح العملاء الشغوفين بالموضة والإبداعات غير التقليدية قطعاً أصليّةً مفعمةً بالتميز والجرأة، وكذلك تشجيع العملاء الآخرين على تبنّي هذا الفكر والتوجّه الفنيّ”.

 

وتسعى أمبي أورا إلى توظيف خبرتها الأكاديمية الخاصة بالأزياء في مهمتها كمديرة إبداعية للعلامة، بينما تتولى الأخت الكبرى جوي مهمة إدارة العمليات نظراً لخبرتها الواسعة في إدارة الأعمال. وانطلاقاً من شغفهما؛ نجح الثنائي في تأسيس علامة أزياء تبحث عن التفرّد والإبداع وتحافظ على لمساتها المفعمة بالمرح والأناقة والخواص الفنية النادرة.

 

وجاء إطلاق أول تشكيلة مصغّرة من توقيع ’أوتشي باي أمبر‘ خلال سبتمبر الماضي كمحاولة لإبراز الملامح الثقافية والجمالية من خلال الموضة، حيث تضمّنت القطع عناصر بسيطة وتفاصيل غير متكلّفة من أزياء الشارع. واشتملت على مجموعة من القمصان والسترات ونماذج الكيمونو مع السراويل والتنانير، كما تميزت بأقمشة بيضاء لها قوام ثابت تم تزيينها بكلمة ÚCHÈ بأسلوب بسيط مستوحى من أزياء الشارع في المدينة.

               

أمّا الأقمشة القطنية المضلّعة فتمنح قواماً أكبر للقطع، وبالتالي فهي تسمح بالمزيد من المرونة والتوافق مع كافة الأحجام، ما يضفي اللمسة الخاصة بالعلامة التي تجمع بين موضة الرجال والسيدات بكل انسجام وتناغم. وقد تم طرح هذه التشكيلة المصغّرة ضمن مقاس واحد وتصميم فضفاض، الأمر الذي يضفي مزيداً من المرح على عالم الأزياء بعيداً عن الجدّية. فالملابس الفضفاضة تمنح مرتديها حريةً أكبر في الحركة والتجوّل، وهذا ما ينبغي للموضة أن تعكسه. لذلك استعانت التشكيلة بأقمشة القطن العضوي الصافي 100%مع قطن التويل المضلّع وأقمشة الحرير، والتي تم إنتاجها جميعاً في الإمارات العربية المتحدة.

 

وتتمحور فكرة العلامة حول تقديم إصدارات محدودة من الأزياء الجذابة وفق رؤية الشقيقتين أورا، حيث يرغب الثنائي في إظهار قيمة التألق بإطلالة ملفتة أمام الجميع والاستمتاع بالفن وعناصر التفرد التي توفرها الموضة. فمن الرائع التميز عن الآخرين والحفاظ على شخصيتنا الحقيقية بنفس الوقت.

تتوافر تشكيلة العلامة لدى الموقع الإلكتروني: www.uchebyamber.com

 للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

كوفي كوميونيكيشنز
رياض قدور
مدير العلاقات العامة وتطوير الأعمال
بريد إلكتروني:  ryadh@coffeecommunications.me