أعلنت “أورغانيك هارفست”، العلامة التجارية الأسرع نمواً لمنتجات العناية بالبشرة والشعر، اليوم عن تواجدها لأول مرة في سوق منتجات العناية الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة مع الكشف عن مجموعتها الواسعة والفريدة من منتجاتها العضوية المميزة. منذ انطلاقها عام 2013، حرصت “اورغانيك هارفست” على التواجد لأول مرة في المنطقة لمواكبة الطلب المتزايد على منتجات الجمال والعناية الشخصية وتلبية احتياجات المستهلك المحلي المتنوعة.

كعضو جديد في قطاع منتجات العناية الشخصية الحيوي، تقول شركة “اورغانيك هارفست”، إن السوق الإقليمي يستمر في التحرك نحو مفهوم المنتجات الموجهة والهادفة التي تمتلك العديد من الحلول والخيارات، وهو المفهوم نفسه الذي يتطابق تماماً مع أهداف منتجاتها. قال مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي راهول أغاروال خلال حفل الافتتاح الذي أقيم في دبي: ” إن الهدف الأساسي من إطلاق منتجات “أورغانيك هارفست” في الإمارات العربية المتحدة يركز في المقام الأول على توفير العديد من حلول التجميل العضوية، والتي تعود بالفائدة على كلاً من المستهلك والبيئة من حولنا”. تهدف رؤية السيد أغارول إلى خلق تغيير جذري وفريد من نوعه في حياة الملايين في جميع أنحاء العالم من خلال منتجات أورغانيك هارفست العضوية التي تأتي من قلب الطبيعة الأم.

أشار السيد غوتام دهار المدير العام والمسؤول عن العمليات الدولية للشركة، إلى أن هناك نمو متزايد وزيادة في الطلب على المنتجات العضوية في جميع أنحاء العالم، وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة في طليعة الأسواق الواعدة لتلك النوعية من المنتجات بسبب التنوع العرقي الهائل للسكان وتبنيهم الحياة الصحية السليمة. قال السيد دهار: ” إن هناك وعياً متزايداً نحو استخدام المنتجات العضوية في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن التفاوت بين الطبقات الاجتماعية أو الأحوال الاقتصادية أو اختلاف الأعراق، وهو ما يجسده تماماً مجتمع الإمارات العربية المتحدة. كما تشمل “أورغانيك هارفست” العديد من العلامات التجارية المتخصصة في المنتجات العضوية، والتي ترتكز على مزج الجمال مع الطبيعة لتقدم العديد من الحلول الضرورية والجوهرية المتعلقة بالجمال والأزياء والموضة، وبشكل يلبي احتياجات المستهلكين الحريصين على تبني نمط حياة صحي وسليم.

تشمل بعض منتجات “أورغانيك هارفست”، التي تم الإعلان عنها، كريم التدليك مكافح الشيخوخة، وكريم غسل الوجه وتفتيح البشرة، وكريم مكافحة التجاعيد والتقدم بالعمر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من منتجات بلسم الشفاه الفريدة بطعم الفواكه والغنية بالزيوت العطرية الطبيعية واللانولين المرطب والشمع الطبيعي وزبدة الشيا الغنية من أجل إطلالة أكثر إشراقاً ونضارة.

تضم منتجات العناية بالشعر مجموعة رائعة ومثالية من مكيفات الشعر المخصصة لإصلاح الشعر التالف، والشامبو المكافح لقشرة الشعر، وشامبو تساقط الشعر، وشامبو الاستعمال اليومي، وغيرها من المنتجات المنتقاة بعناية. قال السيد أغاروال: “تسعى أورغانيك هارفست إلى توفير حلول نهائية ومتكاملة تعززها استشاراتها الشخصية المجانية في مجال الجمال والعناية الشخصية وتصميم منتجات تلبي كافة الاحتياجات، كما تشكل اختياراتنا القوية لعملائنا في مجال منتجات العناية الشخصية التزاماً منَا لإحداث فارق ملموس وجوهري في حياتهم”. ستكون منتجات أورغانيك هارفست، الحاصلة على شهادة جودة  ” Ecocert Greenlife” كمنتجات عضوية 100%، متاحة في جميع متاجر السوبرماركت والهايبر ماركت والصيدليات الرائدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب.

Organic-Harvest-Anti-Tan-Mask-AED-40