• مجموعة “نيويورك الجديدة” سيتم إطلاقها تدريجياً في “مول الإمارات” في الإمارات العربية المتحدة و”دوحة فستيفال سيتي” في قطر و “مول 360″ في الكويت و”رد سي مول” في السعودية خلال شهري فبراير ومارس

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  11مارس 2020: أطلقت “أُول سينتس”، علامة الأزياء البريطانية الرائدة، مجموعتها للعام 2020 ” نيويورك الجديدة New New York”، التي تجسد الطاقة والحيوية التي تشتهر بها شوارع مدينة نيويورك وتنقلها إلى دول الخليج، وذلك في متاجرها في “مول الإمارات” في الإمارات العربية المتحدة و” دوحة فستيفال سيتي” في قطر و”مجمع 360″ في الكويت وفي مركز “رد سي مول” في المملكة العربية السعودية. وتستهل “أُول سينتس” السنة الجديدة التي تشهد انطلاقة عقدٍ جديد في مسيرة العلامة التجارية، حيث ستقوم بالكشف تدريجياً عن أحدث مجموعاتها للرجال والنساء المستوحاة من المدن الحضرية وذلك خلال شهري فبراير ومارس.

 

صُممت مجموعة “نيويورك الجديدة” بهدف جعل الشباب محور المدن المعاصرة، إذ إنها ملائمة للشباب الذين يعيشون حياتهم وفق معاييرهم الخاصة ويعيدون تشكيل المدن بما يلائمهم، ويرسمون ملامح مستقبلهم بأنفسهم. وتؤكد المجموعة التي صممت بأسلوبٍ يحاكي الأنماط الكلاسيكية الخالدة، على المظهر المؤثر والمرن مع الحفاظ على شخصية العلامة التجارية الأنيقة والعصرية.

تقدم المجموعة الخاصة بالنساء تصاميم تتناسب مع روح المرأة المتمردة من خلال القطع المتميزة “كادي دريس Kadi Dress”. حيكت هذه القطع من الجلد الناعم وصممت بأسلوب الساعة الرملية، فتبدو كأنها زي من قطعتين يتألف من قميصٍ وتنورة، وسيترك هذا الفستان من دون شك انطباعاً مميزاً. وفي الوقت نفسه تمنح سراويل الجينز “ميلر جينز Miller Jeans” مظهراً مريحاً وبسيطاً، ولقد صنعت من الدنيم الفائق التمدد بملمسٍ ناعم، عل شكل السراويل المتوسطة الارتفاع.

 

 

 

فيما تتميز المجموعة الخاصة بالرجال بتناغمها مع أسلوب موسيقى “الغرانج” العصرية. سراويل “كليفر Cleaver Trousers”، حيكت من الأنسجة الصوفية وصممت بطريقةٍ تلائم الجسم النحيف. وتكتمل مع  سترات “مازو بايكر جاكيت Mazo Biker Jacket” من الجلد المميز، والتي تحاكي أشكال السترات الكلاسيكية التي يعتمدها عشاق الدراجات النارية، فيما تضفي الأزرار المعدنية والسحابات المتباينة الأشكال جمالية خاصة على هذه السترات.

 

وتضيف الإكسسوارات مزيداً من الحيوية على هذه المجموعة باختلاف أشكالها وأنواعها، من خلال حزام  “ستيرج بلت Struge Belt” للنساء والرجال. صُنعت هذه الأحزمة من الجلد الخالص وتم تزيينها بطبقة مزدوجة من الأزرار المرصعة، ويمكن استخدامها كحزام للخصر أو الورك لتمنح مظهراً أنيقاً ومرناً.

 

مع انطلاقة العام الجديد، تحرص “أُول سينتس” على الحفاظ على تصاميمها الفريدة والعصرية والتي تحمل في الوقت نفسه رسالةً خاصة. يمكن للزبائن اكتشاف مجموعة “نيويورك الجديدة” في “مول الإمارات”.