newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

“إتقان” تطلق تحف نادرة في موسم الأعياد

 

استعداداً لموسم الأعياد المقبل، لا داعي لأن تبحث عن دار أخرى غير دار إتقان العريقة كي تختار الهدايا المثالية لتبادلها مع الأحبّاء في الأعياد المجيدة. فقد أطلقت الدار الرائدة في مجال الأثاث المنزلي الأنيق مؤخراً مجموعة جميلة وجديدة تتضمن قطعاً فنية رائعة مصمَّمة يدوياً بحرفية عالية، وهي تنطوي تحت مجموعة إتقان للتحف الفنية التراثية الرائجة.

وفي سياق إطلاق مجموعة إتقان الجديدة، يصرّح المدير الفني في الدار، السيد إيهاب مختار، قائلاً: “تتسم الهدايا المصنوعة يدوياً بطابع سحري مميّز، إذ ترمز إلى التفاني الخالص الذي يستثمره الحِرَفي لابتكار تحف فنية فريدة بحق، بحيث لا تتضمن مجموعة إتقان بتاتاً قطعة تحاكي الأخرى. ونستشفّ دوماً جماليّة التنوع ولمسة الفنان ورؤيته وتصاميمه المميّزة بالفعل”.

يتطلب ابتكار كل قطعة فنية استخدام مواد متعددة أبرزها عرق اللؤلؤ، والنُحاس الأصفر، وعظام الجمال، والجلد الطبيعي. ويتم تطعيم تلك المواد في الخشب الصلب الطبيعي لابتكار قطعة الأثاث. قد يستغرق تنفيذ بعض القطع الفنية حتى 350 ساعة من العمل المضني الذي يتضمن حفر نماذج الأزهار الرائعة في خشب الجوز الخالص.
تزاوج مجموعة إتقان للقطع الفنية الأنيقة والمُبتكرة، بانسجام تام غير متكلِّف، بين العمل الحرفي التقليدي والتصاميم العصرية من أجل ابتكار تحف فنية مميّزة تروي قصة عميقة المعنى وتعكس جمالية التصميم العربي الأصيل. تتماشى قطع إتقان الفنية مع مختلف أنواع الديكور والتصاميم الداخلية، إذ تتضمن تحفاً فنية صغيرة وكبيرة الحجم وتجمع بين الطابعين الكلاسيكي والمعاصر. أمام كل تلك الخيارات الفنية الرائعة، لا تقلق إذاً بشأن انتقاء هدايا الأعياد المجيدة، بل دع إتقان تساعدك في اختيار التحفة الفنية المثالية المتوفرة في مجموعتها الجديدة الخاصة بموسم الأعياد.

FcOQ__4ICagApq_5eL0_MFKPv9kHypy93qjZ9CdT0JQ,BTAvwYEd9wG07vb2NzknUcGzz15w52xPhR5ZNOem604