“اخترت اسم Gothique (القوطي) لأن أحمر الشفاه الذي ابتكرناه والنمط الذي يتسم به يذكّرنا بحقبة مهمة من عمر المكياج. بالنسبة لي، إن المكياج يجعلنا نشعر بالتحرر، كما هو الحال في عصر البانك، ففي لندن كان الصبيان والفتيات في الثمانينيات يتجولون ويمرحون، وهذا الإحساس بالتحرر من خلال مكياجهم يطبّق على النقيض من تشريح الجسم وإفرغ مكنوناته. لقد بدا الأمر رائعاً بالنسبة لي، كانت هناك مغنيّات بارعات في الشوارع. لقد خرج التنوع إلى الشوارع”. أليساندرو ميشيل.

 

تتواصل قصة أحمر شفاه “غوتشي بيوتي” في فصلها التالي، إذ يقف المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل وراء ابتكار مجموعة أحمر الشفاه الشخصية والمعاصرة. إنها صيغة مبتكرة من أجل إظهار الطابع المميز وإبراز داخل الشخصية. إنها تركيبة تم ابتكارها لتناسب الجميع.

 

أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Gothique مثير للفضول، غير تقليدي، ويكشف عن إطلالة عصرية. أحمر شفاه معدني يطلّ بلون أسود متلألئ، مختلف عن اللون الذي يضفيه على الشفاه. وبمجرد وضعها، تترك هذه التركيبة الفريدة من نوعها لوناً خافتاً أسود كثيفاً وغامقاً ومثبتاً بمظهر خارجي لمّاع. أثار صبغة مميزة تعكس إشراقة ينتج عنها لمسة نهائية رائعة وانعكاساً ثلاثي الأبعاد على الشفاه. تلتصق هذه الطبقة الكريمية والحسية على الشفاه وهو ما يجعلك تشعرين بالراحة لفترة طويلة الأمد.

 

لقد تم ابتكار Rouge à Lèvres Gothique في لوحة معاصرة تتكون من تسعة ألوان صبغية مميزة تتألق من خلال منظور اللمعان المعدني. أسماء تلك الألوان مستوحاة من أفلام هوليوود الشهيرة ومن شخصيات من العصر المذهّب. يعيد اللون الأحمر الرمزي الذي اختاره أليساندرو ميشيل لـ25* Goldie Red صياغة التوهج المعدني داكن اللون، وينضم إلى مجموعة تشمل اللونين الوردي والبرتقالي والمزيد من الألوان غير المتوقعة مثل الأزرق الرمادي في          707 Charlotte Blue والأخضر الغامق في Princess Olga Green والأزرق الأخّاذ في                       708 Victoriana Blue. كل الألوان تكشف عن فروق دقيقة وأعمق لظلالها، بما في ذلك                                   306 Letty Orange البرتقالي الغامق؛ و408 Norma Pink الوردي الغني، و409 Billie Magenta الأورجواني، و25* Goldie Red الأحمر الداكن، و705 Lynn Silver الوردي الفضي الغامق،                    و706 My Forbidden Past الذهبي الداكن؛ و707 Charlotte Blue الأزرق الرمادي الغامق،            و708 Victoriana Blue الأزرق الغامق الكثيف؛ و709 Princess Olga Green الأخضر الغامق.

 

الحملة الإعلانية

 

 

تضيء حملة Rouge à Lèvres Gothique الإعلانية التي تحمل الوسم #GucciBeautyNetwork على المثل العليا للجمال التقليدي. بعد عكس وجهة نظر الدعاية الكلاسيكية للجمال، يعود مارتن بار كمصور فوتوغرافي يتطرق إلى المثالية التي ازدهرت في ظل رؤية أليساندرو ميشيل الإبداعية. المرونة الجندرية، الشمول وبيان التعبير عن الذات، البانك وعارضات الأزياء يضعون أحمر الشفاه على بعضهم البعض على غرار فترة الثمانينيات في استوديو التصوير الفوتوغرافي. شخصيات جديدة، الموسيقيان جيفرتيتي مون وزومي روسو يستعرضان أسلوبهما الفردي جنباً مع وجوه الحملة الأصلية داني ميلر والعارضة ماي لاربرس.

 

التصميم

 

“لقد تخيّلت أن الألعاب النارية تتفجر فوق سماء ليل من عصر آخر، شرارات من Art Deco”. أليساندرو ميشيل.

 

ذهب عتيق يبدو كنجوم تضيء أنبوباً أسود لامعاً، وظلالها هي إشارة إلى اسم احمر الشفاه. يتطابق أنبوب Rouge à Lèvres Gothique من تصميم أليساندرو ميشيل مع قاعدة ذهبية مضلّعة. فقد استمد المدير الإبداعي إلهامه من الألعاب النارية من عصر مضى، وحفلة مبهرة من زمن آخر، حيث تصاعدت الشرارات في سماء الليل مضيئة وجوه الضيوف.