يشهد خريف 2016 إطلاق “La Femme Prada” و”L’Homme Prada” – عطرا برادا الأساسيان والمثاليان، تم إعداد كل واحد منهما لوصف وتحديد عالمي برادا الأنثوي والرجالي الأنيقين والراقيين، مع التركيز في نفس الوقت على الحوار الحسيّ والتبادل بينهما.

ويعكس تلاقي “La Femme” (المرأة) و”L’Homme”(الرجل)في عالم برادا الطبيعة المتناقضة والمتكاملة لهوية الذات لبرادا.

وتقول عنهما ميوشيا برادا: “أردت تقديم هذين العطرين معاً، مع نفس المفهوم ومع نفس المصور، بحيث يكونان حقاً قابلين للتبادل.. لدينا ممثلتان وممثلان، يلعب كل واحد منهم ثلاثة أو أربعة أدوار. هذا هو المفهوم الرئيسي: وهو أنه لا يوجد رمز واحديمثل حلم امرأة أو رجل.في الواقع هوالعكس، وهو أن هؤلاء الأشخاص يمثلون الحقيقة، الاختلافات، إلخ.”

إن مسألة الهوية هي في قلب عطر “L’Homme Prada”. من هو رجل برادا؟ لا توجد إجابة سهلة بالنسبة لميوشيا برادا.إلى حد ما هيعكس ذلك، فهي تطبقانجذابها الشديد إلى الهوية والاختلاف من خلال فكرة عطرفريد “L’Homme Prada”.

صُمم “L’Homme Prada” ليعكس الهوية الرجالية.

إن المقاربة الغريزية، الإنسانية، المتقنة للغاية والخيالية إلى ما لا حدود التي كرّستها برادا لابتكار العطر موجودة في كل مكان ضمن “خرائط حاسة الشم” لدى كل من “La Femme Prada” و”L’Homme Prada”.

وبتصميمهما لأخذ من يضعهما في رحلة عبر المكان والذاكرة والزمان، تبرز بطريقة ما نقطة التقاء حسية لهذين العطرين المميزين للنساء والرجال من أجل تحقيق علاقة جمالية مثالية من خلال الاختبارات والتقاليد.

“L’Homme Prada”هو عطرمنالازدواجات،من الثنائيات من المجاورات والطبقات تتواجد جميع الرموز الكلاسيكية للسرخس (Fougère) الرجالي في النيرولي، الجيرانيوم والبتشولي. مع ذلك، تتواجد أيضاً إمضاءات برادا الرجالية/النسائية المتبادلة على شكل السوسن والعنبر، العنصرين الأساسيين. إنه مزيج هو في نفس الوقتخفيف مع ذلك هادف وعالي الجاذبية.

التصميم

بعملها على جزئين منفردين من كيان كامل، جاءت قارورتي وعلبتي عطري “La Femme Prada” و”L’Homme Prada” متكاملة مع بعضها بدلاً من أن تكون متناقضة. يعكس مزيج غني وغير متوقع من التقاليد، الرمزية والجودة المتقنة بشكل عالٍلكل عطر، مع تداخل أحكام الموضة والهندسة المعمارية.

يستخدم “L’Homme Prada” اللغة الكلاسيكية والرمزية للدار.يغلف جلد “سافيانو” (Saffiano)باللون الأسود والمميز من برادا الظهر الدائري للقارورة، كما يتردد شكله في تصميم الخطوط المتقاطعة للعلبة البسيطةمع طباعة نافرة (embossed).يبرز شعار برادا الأصلي مرتفعاً باللون الفضي على الجهة الأمامية من القارورة، ويظهر كصورة معكوسة  في شكل غائر (debossed)على ظهر العلبة.يتم تطبيق قواعد الدار المطلقة من الأسود والفضي على العطر الرجالي، لكي تعكس النفحات الأكثر انتعاشاً لعبيره، كمايؤكدزجاجه الرماديعلى هذا الطابع الكلاسيكي. فيالوقت نفسه، يردد التصميم المعماري تقريباًللقارورة صدى الجزء الداخلي لعلبة براداالمشابهة لعلبةمجوهرات، مع مرآة داخلية مضمنة داخل كل واحدة تكسر أشعة الضوء وتؤدي إلى تكاثر الصور. إنه انعكاس لتعدد هويات “L’Homme Prada” والطبيعة متعددة الأوجه لبرادا نفسها.

سيتوفرعطر “L’Homme Prada” بمنطقة الشرق الأوسط لدى جميع متاجر العطور الرائدة بالمنطقة (محلات وجوه، سيفورا، باريس غاليري، هارفي نيكولز، ديبنهامز، أريج)

وسيتوفر للبيع بسعر 335 درهماً إماراتياً – سعة 50 ميليلير و455 درهماً إماراتياً – سعة 100 ميليلير

1 2 3 4 5