تطرح رالف لورين مجموعة خريف 2019 في تجربة فريدة من نوعها تركز على المفاهيم وسط أجواء غامرة داخل نادي رالف، وهو نادٍ ليلي فاخر وأنيق مستوحى من فن آرت ديكو.

“لطالما أحببت إطلالة المرأة وهي ترتدي بذلة توكسيدو، بداية من أول مجموعة نسائية لي حتى وقتنا هذا. تأتي مجموعتي النسائية لموسم خريف 2019 احتفاءً بالأناقة الخالدة، بقوة أكبر من ذي قبل، للمرأة العصرية التي تجمع بين الاستقلالية والجاذبية”. – رالف لورين

يقع نادي رالف في قلب مدينة مانهاتن التاريخية؛ حيث يُلهمه نمط الحياة الرائع الذي ساد مدينة نيويورك في حقبة العشرينيات وحقبة الثلاثينيات. تُحيي الديكورات ذكرى عصر براق حيث كان سكان نيويورك يتألقون بالملابس للفت أنظار من حولهم، وهكذا يجسدون مفهوم التألق في المناسبات لمواكبي الموضة العصرية. لاستعراض جوهر المجموعة الجديدة، سيرحب نادي رالف بالضيوف للاستمتاع بهذه الأجواء المستوحاة من الماضي من منظور عالم رالف لورين، الذي يتمحور حول الموضة وكرم الضيافة والعروض الموضوعية الحية.

تحتفي مجموعة خريف 2019 بفن التأنق بربطة العنق السوداء بوصفه تعبيراً قوياً عن الأنوثة العصرية. استُلهمت المجموعة من الأناقة الخالدة لبذلات التوكسيدو المصممة حسب الطلب وملابس السهرة المفعمة بالفخامة، في مزيج من التصميمات التقليدية واللمسات العصرية التي تُضفيها التفاصيل الرائعة المفعمة بالبساطة.

مزيج راقٍ من اللونين الأبيض والأسود تُبرزه درجات ألوان الأرجواني والقرمزي والأزرق الياقوتي والأصفر النابضة بالحيوية والتي تتجلى أناقتها بأقمشة فاخرة مثل الساتان والمخمل واللاميه والكشمير المطرز بالترتر والفراء الصناعي. كل لون وملمس يعززان مفهوم هذا الموسم الذي يركز على فن التألق بالزي في المناسبات. تطريزات معقدة وترتر وخرز وكريستالات تحيي في أذهاننا ذكرى التصاميم الهندسية التي سادت هذه الحقبة لتُطل علينا بمجموعة غنية بأدق التفاصيل تجمع بين التراث والجاذبية. فستان كوكتيل أسود قصير مطرز بالترتر، مزدان بصورة دب مارتيني بولو الأيقونية، لإطلالة جذابة لا تُضاهى. أُعيد ابتكار سترة التوكسيدو الأنيقة من خلال تنسيقها مع عناصر رسمية، مثل القمصان الرسمية ذات الصدرية من الأمام والياقات المُجنحة وتكتمل إطلالتها بربطة عنق على شكل أنشوطة صغيرة أو كبيرة.

تتألق المجموعة بأقراط كبيرة مستوحاة من فن أوت ديكو، مما يُضفي لمسة فخامة على هذا الموسم. تُبرز الأحذية التفاصيل الأصيلة لبذلة التوكسيدو من خلال اللمسات النهائية المصنوعة من الجلد الطبيعي الأسود والأنشوطات المتقنة التصميم المصنوعة من قماش الغروغران. يُكمل السيد/ لورين مجموعته بحقائب سهرة جديدة، ومنها حقائب جلدية بسيطة التصميم، وحقائب يد صغيرة تقليدية بلمسات عصرية وحقائب يد صغيرة مطرزة بالخرز اللامع. تعود حقيبة اليد RL50 Handbag، التي طُرحت في أوائل عام 2019، لتتألق في موسم الخريف بلمسات جديدة، وتشمل حقائب يدي صغيرة من الساتان مستوحاة من التوكسيدو وحقيبة يد متعددة المستويات على شكل صندوق.

null