newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

إطلالة مثالية على شكل V مع Shaping Facial Lift

استعيدي تحديد بشرتك، وتمتعي بعيون واسعة ومذهلة، ووجه جميل نضر أصغر حجماً وإطلالة محددة مثالية على شكل حرف V، مع مجموعة Shaping Facial Lift

اليوم، حققت معامل Clarins آمال السيدات الآسيويات وأحلامهم أفضل من ذي قبل، بالاستفادة القصوى من الابتكار الخالد لمجموعة Shaping Facial Lift، وبفضل الخبرات الفريدة في البشرة الآسيوية، تقدم Clarins للسيدات الآسيويات حلين متزامنين لمساعدتهن على تحقيق أهدافهن من الحصول على ملامح وجه مثالية:

1- قناع عالي الفعالية للتمتع على الفور بوجه أنحف على شكل حرف V

 2- سيروم فريد من نوعه لإعادة تحديد منطقة العينين وتوسيع محيط العينين

*** قناع V-Facial Intensive Wrap

يقضي على الانتفاخات ويعزز من إشراقة البشرو والشعور بالراحة.

صمم هذا القناع المتخصص في العناية بتحديد الوجه خصيصاً ليناسب بشرة السيدات الآسيويات، فقد قامت Clarins بإعادة صياغة قناع الوجه عالي الفعالية الذي تم الكشف عنه في عام 2008 لتقدم حل فعال وفوري من الجيل الثالث للحصول على ملامح وجه أكثر تحديداً

يعد قناع Facial Intensive Wrap هو المنقذ لتنظيم آلية التصريف، ويستخدم وقتما ظهر انتفاخات الوجه مثل انتفاخات الصباح أو نتيجة الضغوطات وسخونة الجو والتغيرات الهرمونية.

هذا القناع هو الإجابة الشافية والفعالة للتمتع بالنتائج في غضون 10 دقائق فقط، بالإضافة إلى نتائج طويلة المدى من سيروم Shaping Facial Lift.

*** سيروم Enhancing Eye Lift Serum

يتسم بملمس ذهبي فعال مع تأثير “الشد” الفوري وإكساب البشرة شعور فريد من النضارة.

يتميز بملمس جديد “فعال” والذي يضفي شعور جيد بالنضارة عند التطبيق ويعزز أيضاً من تأثير “الشد” الفوري ليساعد على فتح العينين وتكبيرهما آلياً.

تعزز هذه الوضعية، المستوحاة من طريقة Clarins اليدوية للشد التلقائي التي صممت لمجموعة Shaping Facial Lift من تأثير مفعول التصريف في الصباح والمساء.

ضعي هذا السيروم المنعش خفيف الوزن، مع القيام بحركات دائرية باستخدام أطراف الأصابع على أسفل وأعلى الجفون من المنتصف إلى الجوانب، ثم انتهي بالضغط بإصبع السبابة على الرموش.

1-وجهي رأسك إلى أسفل وثبيتها على راحة يديك، وقومي بتغطية العينين ومحيطهما بالكامل.

2- ابقي على ذلك الوضع لمدة 10-15 ثانية.

1

3 4 5 6